فنون ومشاهير، خضعت لجراحة خطِرة هذه تفاصيل حالة الفنانة الشهيرة الصحية،خضعت الفنانة حنان مطاوع أخيراً لجراحة خطِرة، حيث اضطر الأطباء لاستئصال الغدة الدرقية، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خضعت لجراحة خطِرة.. هذه تفاصيل حالة الفنانة الشهيرة الصحية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خضعت لجراحة خطِرة.. هذه تفاصيل حالة الفنانة الشهيرة...
خضعت الفنانة حنان مطاوع أخيراً لجراحة خطِرة، حيث اضطر الأطباء لاستئصال الغدة الدرقية، بعد معاناتها من مشاكل صحية بسببها.

وكشفت مديرة أعمال حنان مطاوع تفاصيل العملية الجراحية، مؤكدةً أنها خضعت لاستئصال الغدة الدرقية منذ حوالى الأسبوعين، وقد تعافت حالياً، وبدأت في تصوير حكاية "هابي هالوين".

وأشارت إلى أن الغدة الدرقية للفنانة مطاوع كانت متضخّمة، وعانت بسبب ذلك صعوبة في التنفس والبلع، ما استوجب استئصالها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الغدة الدرقیة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. تفاصيل

تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة حتى اليوم الخميس بالتزامن مع انتهاء فصل الصيف، وحلول فصل الخريف وتحسن درجات الحرارة بشكل بسيط .

قرارات جديدة في اجتماع مجلس جامعة القاهرة طقس شديد الحرارة 


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الرسمي الصادر عن حالة الطقس اليوم الخميس أنه يسود طقس حار رطب  نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومن المتوقع أن يكون الطقس معتدل للحرارة  ليلًا وفي الصباح الباكر علي أغلب الأنحاء.


الظواهر المناخية


جاءت أهم الظواهر المناخية التي تتعرض لها البلاد خلال الفترة من الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 وحتى الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، وجود شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما ستكون هناك رياح معتدلة تنشط أحيانًا عل فترات متقطعة بأغلب الأنحاء.


حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر


أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة، على أن يصل ارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2 متر، وسيكون اتجاه الرياح شمالية غربية. كما ستكون حالة البحر الأحمر معتدلة ويصل ارتفاع الأمواج إلى 1.5 متر إلى 2.25 متر وباتجاه رياح شمالية غربية.

درجات الحرارة  المتوقعة


أوضح بيان هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة والمحسوسة في الظل خلال الفترة من الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 وحتى الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024 ستكون من 33 إلى 34 درجة مئوية، وجاء بيان درجات الحرارة على النحو التالي

مقالات مشابهة

  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • ريهام عبد الغفور تعيش حالة من النشاط الفني وتشارك فى السباق الرمضانى
  • إحالة للتحقيق ومكافأة.. تفاصيل جولة وكيل «صحة الفيوم» على الوحدات الصحية بمركز طامية
  • “الصحة العالمية” : الوصول إلى الرعاية الصحية في السودان لايزال مقيدا بشدة بسبب انعدام الأمن
  • ‎إعلامية مصرية تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لـ10 عمليات
  • إيمان الحصري تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد رحلة علاج طويلة
  • إيمان الحصري تطمئن جمهورها: خضعت لـ 10 عمليات جراحية بسبب خطأ طبى
  • حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. تفاصيل