شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الإمارات تسمح بعودة 15 سجينا إيرانيا إلى بلادهم، متابعة IQ nbsp; nbsp;أفادت وكالة irna الإيرانية بأن رئيس دول الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، أصدر قرارا بالعفو عن 15 سجينا من الرعايا .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تسمح بعودة 15 سجينا إيرانيا إلى بلادهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تسمح بعودة 15 سجينا إيرانيا إلى بلادهم

متابعة - IQ  

أفادت وكالة irna الإيرانية بأن رئيس دول الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، أصدر قرارا بالعفو عن 15 سجينا من الرعايا الإيرانيين والسماح بعودتهم إلى بلادهم.وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان، إنها "ماضية بكل حزم لتوفير الحماية القنصلية والقضائية للرعايا الإيرانيين في خارج البلاد، ومتابعة شؤونهم، بما في ذلك ظروف المواطنين الذين يقبعون في سجون الدول المختلفة".

وكان وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، أثار خلال زيارته للإمارات مع رئيسها العديد من القضايا المتعلقة بالرعايا الإيرانيين المقيمين لدى هذا البلد، وإلى حل مشاكلهم القنصلية وتوفير خدمات التعليم لهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيجيريا.. الفيضانات تُساعد281 سجيناً على الفرار

الثورة نت/..

أعلنت السلطات النيجيرية، اليوم الثلاثاء، عن فرار 281 سجيناً بعد أن جرفت الفيضانات جدران سجن شمال شرق البلاد.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن سداً كبيراً انهار في العاشر من سبتمبر الجاري، مما أدى إلى فيضانات شديدة خلفت 30 قتيلاً وأكثر من مليون نازح، ودفعت عمليات الإجلاء في جميع أنحاء ولاية بورنو.

وقال المتحدث باسم خدمات الإصلاح النيجيرية، عمر أبو بكر: إن “الضباط حاولوا إخلاء سجن مدينة مايدوغوري الرئيسي الأسبوع الماضي عندما اكتشفوا أن السجناء فروا”.

وأضاف: إن “الفيضانات أسقطت جدران المرافق الإصلاحية بما في ذلك مركز احتجاز الأمن المتوسط، وكذلك أماكن إقامة الموظفين في المدينة”.. لافتاً إلى أن “أفراد الأمن تمكنوا من استعادة سبعة من السجناء وما زالت العملية جارية لتحديد مكان البقية”.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: إجلاء 99 لاجئاً صومالياً من اليمن إلى بلادهم
  • فرض عقوبات أمريكية على 12 إيرانيا بينهم أعضاء في الحرس الثوري
  • بمناسبة المولد النبوي.. النيابة العامة في ذما تفرج عن 166 سجيناً
  • النيابة تفرج عن 166 سجيناً في ذمار بمناسبة المولد النبوي
  • إجلاء 99 لاجئاً صومالياً من اليمن إلى بلادهم
  • باسيل: لمتابعة كل ما يلزم لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم
  • نيجيريا.. الفيضانات تُساعد281 سجيناً على الفرار
  • واشنطن ترحّب بعودة البعثة السويدية إلى بيونغ يانغ
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • هذه المرأة الأمريكية تعلم الفرنسيين وصفات شهية من بلادهم