موقع 24:
2024-09-19@05:46:41 GMT

استبدال ريان غوسلينغ بكريستوفر آبوت لبطولة "وولف مان"

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

استبدال ريان غوسلينغ بكريستوفر آبوت لبطولة 'وولف مان'

في مفاجأة أحدثت صدمة في الأوساط الفنية الأمريكية، تقرر استبدال نجم فيلم باربي ريان غوسلينغ، بكريستوفر آبوت لبطولة فيلم "وولف مان" من إنتاج شركتي بلوم هاوس ويونيفرسال بيكتشرز.

وحدّدت الشركتان تاريخ 25 أكتوبر (تشرين الأول) 2024 لعرض الفيلم، الذي سيخرجه لي وانيل، ما يعني أن مهمة تنفيذ الفيلم تجري على قدم وساق ليكون جاهزاً للعرض في موعده.

وذكرت صحيفة "هوليوود ريبورتر" أن هذا التغيير أحدث صدمة في الأوساط الفنية الأمريكية، لاسيما بعد 3 سنوات من الإعلان على أنّ النجم غوسلينغ يتحضّر للفيلم، ومنذ العام 2021، وخلال العديد من اللقاءات، صرّح بأنه يتجهز لبطولة الفيلم.
ولم يتم الكشف عن تفاصيل قصة الفيلم، إلا أن الأنباء أشارت إلى أنها، حسب إسم الفيلم، تأتي في الجانب المظلم من القمر، وتعرض رجل لهجمة من ذئب مفترس، وتحوّله إلى مستذئب، ما ينشر الرعب في الأرجاء، ويدفعه للبحث عن الترياق للنجاة.

تغيير جديد

تغيير آخر طرأ على الفيلم تمثّل بانتقاله من تحت إدارة المخرج ديريك كيانفرانس إلى المخرج وانيل، في مهمة ليست جديدة عليه بنوعية الأفلام الخيالية، بعدما قدّم عام 2020، Invisible man" الرجل الخفي".
وسبق أن شارك المخرج في كتابة السيناريو، خصوصاً أنّ له تجربة سابقة في عالم الرعب والوحوش بعد فيلم "Insidious: Chapter 3" الصادر عام 2015.


رواية قديمة لبطل جديد

من المتوقع أن يصبح فيلم "وولف مان" المشروع الأكثر انتشاراً بالنسبة إلى بطله آبوت، الذي صنع لنفسه إسماً من خلال بطولة أفلام مميزة على مر عدد من السنوات، وشارك مؤخراً أمام بطل "سبايدرمان" توم هولاند في مسلسل "ذا كراود روم" The Crowded Room الذي أنتجه شركة أبل.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تناول قصة الرجل المستذئب في السينما الأمريكية، حيث ظهرت للمرة الأولى عام 1941 بطولة لون تشاني جونبيور، وفي عام 1943، صدر فيلم "فرانكشتاين يلتقي بالرجل الذئب"، وعام 2010 قدّم بينيتسيو ديل تورو "ذا وولف مان".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نجوم

إقرأ أيضاً:

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة قبل مواجهة الزمالك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة الكيني إلى القاهرة منذ قليل، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يخوض فريق الشرطة الكيني تدريبه الأساسي غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • عطوان: الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب” يشكل ضربة قوية للصناعة العسكرية الأمريكية والإسرائيلية
  • الجديد: لا يمكن استبدال دعم المحروقات في ظل “الدفع الكاش”
  • عمرو مصطفى يتراجع عن استبدال شيرين ويدعم "توو ليت"
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة قبل مواجهة الزمالك
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • ماذا يحدث لجسمك عند استبدال الدقيق الأبيض بدقيق الشوفان؟
  • صممت سفينة "تيتانيك".. هارلاند آند وولف تعلن إفلاسها بعد 163 عامًا من العمل
  • لحظة واحدة أنقذت ترامب.. فوهة البندقية كشفت ريان ويسلي روث
  • ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا
  • من هو ريان ويسلي روث؟ المسلح المشتبه باستهداف ترامب