الأسبوع:
2024-07-07@04:20:57 GMT

المصري يتقدم علي الزمالك في الشوط الأول بهدف غيلاس

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

المصري يتقدم علي الزمالك في الشوط الأول بهدف غيلاس

مباراة المصري والزمالك اليوم أنتهي الشوط الأول بتقدم فريق المصري البورسعيدي علي الزمالك، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا، علس ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، والذي يأتي ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.،

شهدت الدقائق الأولى من اللقاء حذر من الفريقين وانحصر معظم اللعب في منطقة وسط الملعب لرغبة كل منهما في جس النبض، ثم التحرح في المناطق الأمامية لانتزاع المبادرة الهجومية والسيطرة على مناطق المناورات.

نجح الفريق البورسعيدي في التقدم في الثواني الأخيرة من الوقت بدل من الضائع عن طريق اللاعب غيلاس قناوي

نجح محمد عواد فى التصدى لركلة جزاء تسبب بهان بعد خروجه بقوة، سددها إلياس غيلاص فى الدقيقة 33، ليمنع الفريق البورسعيدى من تسجيل الهدف الأول فى شباك القلعة البيضاء.

واصل الزمالك ضغطه القوي علي دفاعات أصحاب الملعب، سواء من العمق أو الأطراف في محاولة لتسجيل هدف التقدم في الوقت لاذي دجحت دفاعات الفريق البورسعيدي في التصدي لهجمات الفريق الأبيض.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي، خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما، خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - سيد عبد الله "نيمار".

ودخل المصرى البورسعيدي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمود جاد، خط الظهر: عمرو سعداوي - باهر المحمدي - أحمد منصور - كريم العراقي، خط الوسط: محمود حماده - ايزي إيميكا - غيلاس قناوي - إلياس الجلاصي - ميدو جابر، الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

وقبل نهائي المباراة بثواني ينجح غيلاس قناوي في التلاعب بدفاعات الزمالك ويسجل هدف التقدم ببراعه، ليعلن عن تقدم اصحاب الملعب بهدف دزن رد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك مباراة المصري والزمالك غيلاس قناوي هدف المصري تفاصيل تقدم المصري اللاعب غيلاس قناوي

إقرأ أيضاً:

على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة

يستعين علي ماهر المدير الفني للنادي المصري بمباراة مودرن سبورت لدراسة نقاط القوة والضعف لبلدية المحلة قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل بالجولة الثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

ويعكف على ماهر لمشاهدة فيديوهات لمباراة بلدية المحلة ضد فاركو من أجل دراسة طريقة اللعب ووضع الخطة المناسبة لهذه المباراة.

ويسعي الفريق البورسعيدي في مباراته أمام بلدية المحلة  بالفوز  وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة المصري ضد بلدية المحلة

يستعد الفريق البورسعيدي  لمواجهة نظيره بلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة عصر الأحد المقبل والمقرر إقامتها على ملعب ستاد برج العرب.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بلدية المحلة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

يحتل  المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 48 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري 37 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا آخر.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتقدم على هولندا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. تركيا تتقدم على هولندا بهدف «صامت» في الشوط الأول «فيديو»
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يتقدم على الإكوادور في الشوط الأول.. فيديو
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة