صدى البلد:
2024-07-07@23:20:22 GMT

تويوتا كورولا 2023 كسر زيرو.. تباع بهذا السعر

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

ظهرت السيارة تويوتا كورولا موديل 2023 للبيع عبر الانترنت، بحالة كسر الزيرو بعد أن خاضت مسافة إجمالية قدرها 3000 كيلومتر فقط، بالاضافة إلى احتفاظها بحالة الفبريكا من الداخل والخارج، إلى جانب انتمائها لاصدارات للفئة الرابعة.

شيفروليه اوبترا أوتوماتيك كسر زيرو بهذا السعر.. صور سيارة كسر زيرو 2023 بأقل سعر في مصر هيونداي I10 "أوتوماتيك" كسر زيرو للبيع .

. اعرف سعرها اركب سوزوكي ديزاير "أوتوماتيك" كسر زيرو .. بهذا السعر

وتضم السيارة تويوتا كورولا 2023 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، مرايات كهربائية جانبية، مكيف هواء، مرايات جانبية كهربائية ضم، ريموت كنترول للتحكم، عجلة قيادة باور ومتعددة الوظائف، بالاضافة إلى وجود شاشة داخلية تعمل باللمس تتوسط قمرة القيادة.

 تويوتا كورولا 2023 

وتأتي السيارة تويوتا كورولا 2023 بمكيف هواء، وزجاج كهربائي بالناحية الأمامية والخلفية، مع وجود جنوط رياضية، ومصابيح ضباب على جانبي الصادم الأمامي، والذي دعم بفتحات هوائية، مع وجود مصابيح حادة الشكل بالجزء الامامي.

 تويوتا كورولا 2023 

وتحتوي السيارة تويوتا كورولا 2023 على انذار مانع للسرقة، مثبت سرعة، نظام صوتي ترفيهي، حساسات ركن خلفية، وسائد هوائية أمامية، فرامل ABS مانعة للانغلاق، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، برنامج الثبات الالكتروني.

 تويوتا كورولا 2023 

وتعتمد تويوتا كورولا 2023 على ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء، مقترن بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي، بقوة اجمالية قدرها 120 حصان، و154 نيوتن متر من عزم الدوران، بالاضافة إلى زمن للتسارع يقدر بـ 12 ثانية وصولاً من وضع الثبات 0 إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة.

 تويوتا كورولا 2023 اسعار السيارة تويوتا كورولا 2023 "كسر زيرو" 

 

تباع السيارة تويوتا كورولا 2023 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، عبر الانترنت تحت حالة كسر الزيرو بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، وبقيمة سعرية قدرها مليون و500 الف جنيه.

 تويوتا كورولا 2023 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تويوتا كورولا تقنية الفيديو تويوتا كورولا موديل 2023 كسر زيرو كورولا 2023 السیارة تویوتا کورولا 2023 کسر زیرو

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن تعاونه مع شيكو بهذا العمل

 

أعلن  رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ خطة هيئة الترفية للمرحلة المقبلة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر. 
 

وقال: تعاقدت مع شيكو على تقديم فيلم بعنوان تافه جدًا، نبدأ التحضير له قريبًا، وهو عمل كوميدي.
 

شيكو يبدأ تحضيرات بمسلسل اللعبة 5 
 

كشف المخرج معتز التوني عن بدء تحضير صناع  اللعبة  للموسم الخامس من المسلسل الكوميدي خلال الفترة الماضية. 
 

وقال:"من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

آخر أعمال شيكو 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال شيكو مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي حصد المركز الأول في ترتيب Top 10 على شاهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، مكون من 15 حلقة فقط، وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.
 

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد 
 

والعمل كان من بطولة كل من شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين، في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية.

 

مقالات مشابهة

  • كيفية الاستثمار في السبائك الذهبية.. «هتعمل فلوس برأس مال 8000 جنيه»
  • رئيس جمهورية صرب البوسنة يؤكد أن بلاده لن تنضم إلى “الناتو”
  • عملاق الـ SUV.. مواصفات وسعر سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية
  • تركي آل الشيخ يعلن عن تعاونه مع شيكو بهذا العمل
  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • العام الهجري الجديد.. أسباب تسمية الشهور العربية
  • الذهب يكسر حاجز الـ3600.. وخبراء يتوقعون ارتفاعا مع السعر العالمي
  • تعرّف على سبب تسمية شهر محرم بهذا الاسم والأعمال المستحبة
  • كرم جبر يُطالب الوزراء الجدد بهذا الأمر عقب حلف اليمين(فيديو)
  • 60 مليون أخضر يز غللوا عين أي حد.. عمرو يوسف يروج لـ «ولاد رزق» بهذا المشهد | فيديو