أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي مساء اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي التي تقام في الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الأهلي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية للمدير الفني مارسيل كولر، الذي حرص على شرح بعض الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة، وكذلك منح بعض التعليمات للاعبي الفريق من أجل تنفيذها خلال مواجهة اتحاد جدة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

كما قام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الاهلى اخبار الاهلي الاهلي صفقات الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اتحاد جدة مران الأهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم اتحاد الكورة الاهلي والاتحاد الاهلي المصري الأهلي واتحاد جدة موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة اتحاد جدة والأهلي موعد الأهلي واتحاد جدة مباراة الاهلى واتحاد جدة موعد مباراة الاتحاد والاهلي المصري موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشارك في اجتماع «فيفا» التنسيقي لمباراة العين ببطولة «إنتركونتيننتال»

شارك ظهر اليوم طاقم إداري من النادي الأهلي ترأسه المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق وبحضور د.سعد شلبي، المدير التنفيذي، في اجتماع تنسيقي مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والعين الإماراتي الشقيق المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة إنتركونتيننتال.

خلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة العين، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة، والزي الخاص بكل فريق، والأماكن المخصصة لوفد «فيفا»، وكذلك لمسئولي الفريقين داخل الإستاد والحضور الجماهيري والحقوق التجارية الخاصة بالمباراة.

وأكد المهندس خالد مرتجي على استجابة الأهلي لكافة الطلبات التي قدمها نادي العين الشقيق، في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط الأهلي بأشقائه الأندية الإماراتية، فضلًا عن أواصر الأخوة التي تجمع الشعبين المصري والإماراتي.

وشدد مرتجي على تسخير كافة إمكانات الأهلي لخروج المباراة بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، ويرسخ الثقة الكبيرة من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم للأهلي في تنظيم كافة الفعاليات على المستويات الدولية.

يذكر أن الحضور من النادي.. ريم الدسوقي، مدير العلاقات العامة، حنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص، اللواء علاء صلاح، مدير أمن النادي، هاني حسام، المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية، العميد محمد مسعد، نائب مدير أمن النادي، نيرة علي، مديرة تسويق شركة الأهلي لكرة القدم.. أحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة.. وجلسة طويلة لـ كولر مع اللاعبين
  • تحت أعين الخطيب ومحمد رمضان.. الأهلي يبدأ استعداداته للسوبر المصري
  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»
  • الأهلي يشارك في اجتماع «فيفا» التنسيقي لمباراة العين ببطولة «إنتركونتيننتال»
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية