نظمت وزارة شؤون البلديات والزراعة احتفالاً بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم وذلك في مبنى الوزارة بالمنامة والذي حضره سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة والوكلاء والوكلاء المساعدون والمدراء العامون وعدد كبير من موظفي الوزارة وأعضاء المجالس البلدية.



وبهذه المناسبة أكد سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة إنّ الأعياد الوطنية هي مصدر فخر واعتزاز للجميع على أرض مملكة البحرين المعطاءة، مستذكراً الإنجازات الحضارية والتنموية في العمل البلدي والعمراني والزراعي والخدمي في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والمتحققة بسواعد أبناء الوطن المخلصين.

‏‎هذا وذكر المبارك أن الوزارة قد عملت على تعزيز جهود التنمية الحضرية المستدامة للارتقاء بالبيئة الحضرية من خلال تقديم العديد من المشاريع والتي من أهمها زيادة الرقعة الخضراء في المملكة، وإنشاء المنتزهات والحدائق العامة ومضامير المشي في مختلف مناطق مملكة البحرين، وتطوير المرافق العامة في المناطق، إضافة إلى إنشاء وتطوير الأسواق الشعبية.

وعلى صعيد الزراعة والثروة البحرية، بين المبارك بأن الوزارة وضعت القواعد الرئيسية للدفع بتحقيق أمن غذائي مستدام على الصعيد الزراعي والسمكي والحيواني.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا البلدیات والزراعة

إقرأ أيضاً:

ردم بئر مكشوفة في الحديبية بالعاصمة المقدسة

أكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة المهندس أحمد بن عبدالله القرني، أنه جرى ردم بئر يدوية مكشوفة غير معروف صاحبها بالحديبية "الشميسي"، وذلك بمشاركة كامل أعضاء لجنة الآبار المكشوفة والمهجورة، حيث كانت تشكل خطورة بالغة ولا يوجد بها وسائل لحماية المارة والعابرين.
وأوضح مديرُ عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف، على المواطنين والمقيمين المشاركة في الإبلاغ عن الآبار المكشوفة والمهجورة، بالاتصال على هاتف الوزارة رقم "939"، أو طريق غرفة العمليات "911".
أخبار متعلقة الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنمويعبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ردم بئر مكشوفة في الحديبية بالعاصمة المقدسة نظام "بلاغات"كما أتاحت وزارة البيئة والمياه والزراعة نظام "بلاغات" للتبليغ عن الآبار المكشوفة عبر التطبيق الموحّد للخدمات الإلكترونية، التي تخدم جميع قطاعات الوزارة من خلال موقعها الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • ردم بئر مكشوفة في الحديبية بالعاصمة المقدسة
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية
  • شومان: وزارة الشباب تسعي لحل ازمة البطالة بملتقيات التوظيف
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى حاكم عام كندا بالعيد الوطني لبلادها
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “