حقق فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية فوزا كبيرا على سموحة بتسعة اهداف دون رد، في ملعب سموحة بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وادي دجلة يسحق سموحة بتسعة أهداف

وأحرزت اهداف وادى دجلة كلا من منار السيد "هاتريك" وموسة وحبيبة عصام واوزوماكا ولارا خالد وحبيبة عصام وكنزي مجدي كلا منهن هدف.

و تقود وادي دجلة المدربة الجنوب أفريقية "بويسين" مديرا فنيا للفريق الدجلاوي، ويرتفع رصيد وادي دجلة للنقطة 15 من 5 مباريات خاضها الفريق من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وتستأنف غدًا مواجهات الجولة العاشرة للدوري الممتاز للكرة النسائية بمواجهة متكافئة نسبيًا بين البنك الأهلي والطيران، ويستضيف دلفي السكندري نظيره فيوتشر، كما يحل اتحاد بسيون ضيفًا على المصري البورسعيدي، ويستضيف بيراميدز نظيره المقاولون العرب.

كما يلتقي طلائع الجيش مع المعادي واليخت، وتوت عنخ أمون يواجه زد اف سي، ويلتقي يستضيف المجد السكندري ضيفًا ثقيل مركز شباب الاميرية.

كرة نسائية - وادي دجلة ضيف ثقيل على سموحة وتوت عنخ آمون يواجه زد كرة نسائية - محلة حسن يفوز على الإعلاميين برباعية خارج الديار

وكان قد ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية بعدما أعلن 16 نادي عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسم 2023-2024.

وكان الدوري الممتاز للكرة النسائية يضم عدد 12 فريق خلال المواسم السابقة، وعلى رأسهم وادي دجلة كبير أندية الكرة النسائية وحامل لقب الدوري الممتاز 14 مرة والأميرية والبنك الأهلي وبيراميدز وفيوتشر، ولكن أرتفع العدد لـ 16 فريق بعد أن أعلن 5 أندية جدد المشاركة وعلى رأسهم المصري البورسعيدي وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وزد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وادي دجلة سموحة كرة القدم النسائية لکرة القدم النسائیة الدوری الممتاز وادی دجلة

إقرأ أيضاً:

محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة

ماجد محمد

أصيب الحكم الدولي محمد الهويش، خلال تواجده في الفترة الحالية، بالتجمع الدوري لحكام النخبة بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم، وذلك من أجل الاستعداد للموسم القادم.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على موقع أكس:” رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، يطمئن على الحكم محمد الهويش بعد تعرضه لإلتواء الكاحل الأيمن في التجمع الدوري لحكام الساحة “النخبة” للاتحاد الآسيوي”.

ويتواجد الهويش في التجمع الدوري خلال الفترة الحالية، وذلك في إطار التجمعات السنوية الخاصة بحكام النخبة بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • سفير فرنسا بالقاهرة: نهدف لجعل ممارسة كرة القدم النسائية في مصر أكثر أهمية وبروزا
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة