الفن وأهله، رهف شقير تكشف سر شعرها الطويل والجمهور يتعجب شو هالطريقة ماسمعنا من قبل بهيك صور،x62E; x637; x641; x62A; .،عبر صحافة سوريا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رهف شقير تكشف سر شعرها الطويل والجمهور يتعجب : شو هالطريقة ماسمعنا من قبل بهيك (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رهف شقير تكشف سر شعرها الطويل والجمهور يتعجب : شو...

خطفت الفنـانة السورية رهف شقير قلـوب نـاظريها بِـ إطـلالة تألـقت من خـلالها بِـ عفـويتها وبِـ ابتـسامـتها السـاحرة.

وقالت الفنانة السورية رهف شقير ” بستـعمل لـ شعري شـامبو أطفـال وما بحـط صـبغات ” ذات الشعـر الطويل والمُمـيز والمـلامح الطفـولية الهـادئة المُـريحة والفريـدة .

وأرفـقت الممثلة رهف شقير بجـانب إطـلالـتها عبـارة كتـبت فيها ” مهما بلـغت من عمـرك .. عـش وكـأن طفـولتك لم تنتـهي بعـد ” .

من هي رهف شقير

ممثلة سورية ولدت في سورية في دمشق في تاريخ 30 –نوفمبر – 1989

قدمت العديد من الأعمال الدرامية السورية درست إدارة أعمال بدأت تصوير دورها في خماسية “إلا قلبي” ضمن

سلسلة خماسيات رقص الأفاعي التي كتب السيناريو لها مروان قاووق وسيقوم المخرج سالم سويد بإنجاز الخماسية الثانية التي يشارك فيها أيضاً طلال مارديني ورولا أبيض لها .مسلسل ” نساء من هذا الزمن”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حدادًا على إسماعيل هنية.. محمد عطية يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة

أعلن الفنان محمد عطية، تأجيل طرح أغنيته الجديدة التي بعنوان «البطيخ» وذلك حدادا على روح القائد إسماعيل هنية، والأحداث المأساوية التي تشهدها الأراضي اللبنانية.

وكتب محمد عطية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: « تم تأجيل طرح أغنيتي الجديدة البطيخ، نظر للأحداث التي مرت بها لبنان وحدادا على أرواح الشهداء في الضاحية الجنوبية وعلى روح القائد إسماعيل هنية».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Attia | محمد عطية (@mohamedattia)

محمد عطية يدعو لدعم الفن والأدب الفلسطيني

ونشر الفنان محمد عطية فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: مهم ندعم الفن والأدب الفلسطيني، دي أكتر حاجة بتجنن المحتل، لأنه لا يمتلك هوية فبيحاول طول الوقت يسرق التراث وينسبها لنفسه، مفيش حاجة بتوثق تراث الشعوب زي الفن والأدب فـ مهم جدا ندعم الفن والأدب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًمحمد عطية يبكي على الهواء: أطفال غزة ضفرهم برقبتي وبتكسف أكُل وهما جعانين

ياسمين عز ترد على تصريح محمد عطية بممارسة طقوس الزواج قبل حدوثه: «فين الدين؟!»

محمد عطية يثير الجدل بتصريحات صادمة.. «أؤيد المساكنة قبل الزواج وأرفض إعدام قاتل نيرة أشرف» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الملتقى الشبابي الأول للمغتربين السوريين في البرازيل يبحث تعزيز روابط جيل الشباب بوطنهم
  • شقير: طالما الجيش موجوداً فلا خوف على لبنان
  • «عايزاه بنفس لياقتي».. عايدة رياض تكشف مواصفات عريسها المستقبلي
  • الحلبوسي والخنجر: لعبة الكراسي تنذر بالتعطيل الطويل لرئاسة البرلمان
  • حزب الله : شهادة القائد شكر ستكون دفعاً قوياً للمقاومة من أجل المُضِي قُدماً بثباتِ وشجاعة لحفظ ‏الإنجازات والانتصارات والمقدرات وتحقيق الأهداف والآمال التي كان يتطلع إليها ‏هذا القائد الكبير
  • حزب الله: نزف القائد الجهادي الكبير الأخ العزيز ‏والحبيب السيد فؤاد شكر (السيد محسن) ‎شهيداً كبيراً على طريق القدس و‏تُقَدِّمُهُ مقاومتنا عنواناً لالتزامها الحاسم وعزمها الراسخ‎ ‎بمواصلة الجهاد حتى تحرير ‏الأرض والمقدسات
  • قاليباف ووفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يدينان الاعتداءات الإسرائيلية في المنطقة ويؤكدان متانة العلاقات السورية الإيرانية
  • حدادًا على إسماعيل هنية.. محمد عطية يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة
  • وزارة الخارجية والمغتربين : سورية تدين الاعتداء الإسرائيلي السافر الذي استهدف مساء اليوم الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت
  • شقير ونحاس تغنيان للحرية والصمود..ومحمد خير جراح يرسم الضحكة على وجه جمهور جرش