هنأ الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية  إدارة طب الأسنان على فوزها فى المسابقة الأولى لطب الأسنان والتي إقامتها الإدارة المركزية لطب الاسنان.

وحصدت أسنان الدقهلية المركز الأول في Endodontic ( حشو عصب ) بحالة  للدكتور أحمد عماد ( مستشفى دماص) و المركز الثاني في Operative ( حشو عادى )بحالة للدكتور محمد خاطر ( مستشفى دماص)

وأقيمت المسابقة بأكاديمية الأميرة فاطمة  تحت رعاية  الدكتور وليد السيسي رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان حيث اشتركت بها جميع محافظات مصر بواقع 5 حالات من كل محافظة .

و تم تكريم الفائزين وتقديم شهادات تقدير لهم  


و أعرب مكين عن عمق تقديره لجهود إدارة طب الأسنان بالدقهلية  برئاسة الدكتور محمد أبو العنين متمنياً لهم المزيد من النجاح والذى ينعكس بدوره على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المسابقة الأسنان أكاديمية أقيمت وزارة الصحة تكريم الفائزين وكيل وزارة الصحة تحصد مراكز متقدمة في مستوي الخدمات المقدمة الدكتور شريف مكين الإدارة المركزية لطب الإسنان

إقرأ أيضاً:

رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، سهير مكي رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي، بحضور فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية، ضمن فعاليات الإحتفال باليوم العالمى للسياحة لعام 2024.

نظمت الفعاليات " مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357 " بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية.

وتهدف الفعاليات إلى تسليط الضوء على دور السياحة في دعم المؤسسات الصحية من خلال مبادرات المسؤولية المجتمعية، فضلًا عن تعزيز الوعى بدور القطاع السياحي في دعم مستشفى " 57357 " الذى يمثل واحدًا من أهم المستشفيات فى علاج الأطفال المصابين بالسرطان، حيث يعكس الحدث إلتزام المؤسسات السياحية بتعزيز المسؤولية المجتمعية والمشاركة فى المبادرات الإنسانية التى تسهم فى تحسين خدمات الرعاية الصحية.

فضلًا عن أهمية التكافل بين القطاعات المختلفة من أجل التنمية المستدامة ليس فقط على المستوى الإقتصادي بل أيضًا فى الجانب الإنساني والاجتماعي، كما قامت المؤسسة بتكريم محافظ أسوان، وتسلمت رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي درع التكريم.

مقالات مشابهة

  • تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة والفنانة فريدة فهمي في مهرجان الإسماعيلية
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر الماضي
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينجح بإعادة قدرة المشي لطفل يعاني من انزلاق غضروفي نادر بالورك
  • جولة تفقدية للدكتور محمد حسين بكليات المجمع الطبي بطنطا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • «التعليم» تطلق مسابقة بمناسبة احتفالات أكتوبر ضمن مبادرة بداية جديدة
  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • وكيل تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"