بوابة الوفد:
2024-07-04@00:08:55 GMT

ناشئ الأهلي يُجري جراحة ناجحة بالعمود الفقري

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

أجرى أحمد عزت، لاعب فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥، عملية جراحية ناجحة في العمود الفقري، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي بقطاع الناشئين.
 

الأهلي يُعاين ملعب الجوهرة المشعة قبل ملاقاة اتحاد جدة غدًا

وأكد الدكتور محمد فودة، طبيب فريق مواليد ٢٠٠٥ بالنادي الأحمر، على أن اللاعب كان يشعر بآلام شديدة أسفل منطقة الظهر، وبعد إجراء الفحوصات والأشعات اللازمة تأكد ضرورة خضوعه لتدخل جراحي ميكروسكوبي دقيق.


وأوضح طبيب فريق مواليد ٢٠٠٥ بالأهلي أن أحمد عزت سيخضع لفترة راحة عقب العملية الجراحية، قبل أن يبدأ في جلسات العلاج الطبيعي والتأهيل البدني، تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات.

أهلي 2007 يتفوق على الإسماعيلي ..

على صعيد آخر ، حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ الفوز خارج ملعبه على نظيره الإسماعيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح، بعد التعادل ١- ١ في الوقت الأصلي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، بالإسماعيلية، ضمن الجولة ١٦ من بطولة الجمهورية
.
وتمكن ياسين عاطف ، من تسجيل هدف التقدم للأهلي، وسجل الإسماعيلي هدف التعادل، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي حسمها الأهلي بنتيجة ٤ - ٢، وسجل له كل من محمد عاطف ومحمد السيد وكريم عيد ومحمد عبد الفتاح «تاحا»، ونجح الحارس إياد تامر في التصدي لركلتي جزاء من لاعبي الإسماعيلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عزت الأهلى الدكتور محمد فودة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض ‏مباراة طلائع الجيش، في السابعة مساء ‏على استاد الكلية الحربية، المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناويخط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاحخط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي

يجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • لاعب ناديي النور والاتفاق السابق يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر
  • جراحة ناجحة لطفل يعاني من شلل الأحبال الصوتية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود
  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • موعد انطلاق فترة إعداد قطاع الناشئين بالزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي