موقع 24:
2024-10-02@03:08:15 GMT

لقطات متوترة تجمع الأمير ويليام ووالده في "ذا كراون"

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

لقطات متوترة تجمع الأمير ويليام ووالده في 'ذا كراون'

تضمنت الحلقة الأولى التي تم بثها حديثاً من مسلسل بيتر مورغان "ذا كراون"، محادثة متوترة بين الأمير ويليام الذي يلعب دوره إد ماكفي، ووالده تشارلز الذي يجسد دوره دومينيك ويست.

خلال المشهد يمكن رؤية تشارلز وهو يسأل ابنه الأكبر عن سبب غضبه منه، وهو ما ينفيه المراهق العنيد في البداية، قبل أن يعترف بأنه منزعج منه ويحمله سبب وفاة والدته ديانا.

 
ويبدو تشارلز مذعوراً من هذا الاتهام، ويقول إن وفاة زوجته السابقة كانت مأساة فظيعة سببها "رجل غير مسؤول يشرب كثيراً ثم يقود سيارته بسرعة كبيرة جداً للهروب من المصورين".


ويواصل ويليام التأكيد على أن حقيقة وجود ديانا في باريس دون أي حماية ملكية، أمر غير مقبول، ثم يمضي الأمير الشاب ليقول إن ديانا ما كان ينبغي لها أن تكون في أي مكان بالقرب من عائلة فايد، وأنها كان يجب أن تكون مع عائلتها بأمان. 
ويستمر الحوار بين الأب وابنه، حيث يقول وليام لوالده: "أعلم أنك لست من كان يقود السيارة، ولكنك دفعتها لتكون في ذلك الموقف وجعلتها غير سعيدة أبداً، لذا لجأَت لحب شخص آخر".
وسيتم بث الحلقات الست الأخيرة من مسلسل "ذا كراون"، على نتفليكس اليوم، وستجسد الممثلة ميغ بيلامي شخصية كيت ميدلتون، وسيلعب إد ماكفي دور  ويليام، في حين سيلعب لوث فورد دور الأمير هاري. 


كما تلعب إيميلدا ستونتون (67 عاماً)، دور الملكة إليزابيث الثانية، وتظهر في أحد المشاهد وهي تلوح للحشود خلال يوبيلها الذهبي عام 2002.
وسيركز الجزء الأخير من الدراما الملكية ذات الميزانية الكبيرة، والذي أثار انتقادات بسبب المشاهد التي تصور الفترة التي سبقت وفاة الأميرة ديانا في باريس وما بعدها، على أفراد العائلة المالكة الشباب، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نجوم نتفليكس

إقرأ أيضاً:

سي إن إن: صور تظهر تجمع 100 آلية عسكرية إسرائيلية قريبة من حدود لبنان

كشفت قناة سي إن إن بأن صورا من الأقمار الاصطناعية أظهرت تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية في موقع يبعد نحو خمسة أميال عن الحدود اللبنانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • لقطات تظهر فرحة الفلسطينيين بصواريخ إيرانية تضرب إسرائيل
  • توكل كرمان من لاهاي أمام تجمع عالمي: العالم يواجه الآن خطراً خطيراً يتمثل في الحرب السيبرانية التي قد تؤدي إلى تقويض الأمن والخصوصية
  • لحظة إطلاق النار في يافا (فيديو)
  • بالصواريخ والمدفعيّة... حزب الله استهدف تجمعات لجنود العدوّ
  • سي إن إن: تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية على الحدود اللبنانية
  • سي إن إن: صور تظهر تجمع 100 آلية عسكرية إسرائيلية قريبة من حدود لبنان
  • حزب الله يستهدف تجمعًا للجنود الإسرائيليين بصواريخ موجهة
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا كراون ماجيستا .. فيديو
  • لقطات من موقع مجزرة عين الدلب قرب صيدا – فيديو
  • حزب الله: قصفنا تجمعًا لجنود الاحتلال في مستوطنة شتولا