اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي مساء اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي التي تقام في الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الأهلي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة

وبدأ المران بمحاضرة نظرية للمدير الفني مارسيل كولر، الذي حرص على شرح بعض الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة، وكذلك منح بعض التعليمات للاعبي الفريق من أجل تنفيذها خلال مواجهة اتحاد جدة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

تصريحات قوية من كولر قبل مواجهة اتحاد جدة بكأس العالم للأندية عمرو السولية: طموحنا الوصول لنهائي كأس العالم للأندية.. والأهلي قادر على الفوز

كما قام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد جدة الاتحاد السعودي مران الأهلي الختامي مران الأهلي كاس العالم للاندية تفاصيل مران الأهلي الختامي الأهلي ضد اتحاد جدة العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يختتم فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير اليوم بإستاد مختار التتش، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكراً مغلقاً بأحد الفنادق.

ويستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر في قائمة مباراة الطلائع بعد انتهاء الإيقاف، حيث غاب الثنائي عن مواجهة الداخلية الأخيرة بعد الحصول على الإنذار الثالث في لقاء الطلائع.

مباراة الأهلي والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري