نفت الفنانة نور قدري نبأ وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت الفنانة أية سماحة عن وفاتها عبر حسابها بموقع «إنستجرام».

وكتبت نور قدري عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك» عن وفاة والدتها، قائلة: «يا جماعة اللي نزل خبر وفاة أمي ده خبر غير صحيح، أمي الحمد لله كويسة ربنا يديها الصحة ويخليها لينا و ياريت السادة الصحفيين يبقي في دقة في كتابة الخبر».

وأضافت "قدري": «يتأكدوا انتوا مش متخيلين لما افتح الموبايل ألاقي خبر زي ده وأنا كنت بصور وراجعة نايمة ولسة صاحية، وكم تليفونات ممكن يحصل إيه ليا و لا لحد من أهلي من الخوف و الرعب أنا كنت هموت، يارب ما حد يشوف حاجة وحشة أبدا، وشكرا للاستاذ الصحفي على مصادره الغير صحيحة».

وكانت الفنانة أية سماحة قد كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مش مصدقة، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله عمتي فاتن الإتربي، والدة نور قدري، وأحمد قدري، نسألكم الدعاء، ليظن العديد من الجمهور ومتابعيها بأنها الفنانة نور قدري.

أخر أعمال نور قدري

يذكر أن نور قدري شاركت في فيلم ديدو، الذي ضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، سمير صبري، هشام مجدي، بيومي فؤاد وبدرية طلبة وأحمد فتحي وهدى المفتي ومحمد العزازي، حمدي الميرغني، وإخراج عمرو صلاح.

ودارت أحداث فيلم ديدو في إطار الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري بيومي فؤاد، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم في تجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، قبل أن يقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أية سماحة الفنانة نور قدري فيسبوك نور نور قدري والدة نور قدري وفاة والدة نور قدري عبر حسابها نور قدری

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟

مفاجآة كبيرة كشفت عنها الفنانة سلمى أبو ضيف لجمهورها من خلال صورتها على غلاف مجلة «فوج» العالمية لشهر أكتوبر، إذ ظهرت في صورة تبرز ملامح حملها وذلك بعد مرور أشهر من إعلان زواجها.

سلمى أبو ضيف تكشف حملها 

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة التي نشرتها مجلة «فوج» عبر حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مرتدية فستانًا فضفاضًا باللون «اللافندر» وتضع يدها على بطنها في إشارة منها لحملها، بينما تضع مجموعة من الزهور وردية اللون فوق شعرها. 

كيف تحدثت سلمى أبو ضيف عن الأمومة؟ 

ودونت مجلة «فوج» على صورة سلمى أبو ضيف جزءًا من حوارها معها، إذ تحدثت الفنانة الشابة عن الأمومة لأول مرة وشعورها تجاه الخطوة الجديدة في حياتها.

وقالت أبو ضيف في تصريحاتها: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، حيث وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

كما عبرت أبو ضيف عن طموحها بأن تصبح أمًا جيدة لطفلها المنتظر، مستطردة: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

زواج سلمى أبو ضيف 

وفي يونيو الماضي أعلنت سلمى أبو ضيف زواجها من رجل الأعمال السويسري من أصول سودانية إدريس عبد العزيز، حيث اقتصر حفل الزفاف على عقد القران وحضور المقربين من العروسين من الأهل والأصدقاء.

 

مقالات مشابهة

  • إعلان من الجيش بخصوص خدمة العلم
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • إعلامية خليجية شهيرة تفاجئ رونالدو بهديّة وتعلن أنها حققت حلم حياتها
  • بصورة مع والدتها.. حلا شيحة: فخورة إني من أم لبنانية
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور؟
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟