الأسبوع:
2024-10-03@04:15:51 GMT

بيرسي تاو: نحترم اتحاد جدة.. والأهلي فريق كبير

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

بيرسي تاو: نحترم اتحاد جدة.. والأهلي فريق كبير

أكد بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأحمر فريق كبير واللاعبين لديهم طموحات في تحقيق إنجاز جديد خلال بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا في المملكة العربية السعودية.

وقال تاو في تصريحاته اليوم: «الأهلي لا يعاني مطلقًا كما يتخيل البعض، لم يحدث تراجع كبير في النتائج كما يتردد مؤخرًا، ونحن فريق كبير ولدينا طموح في في تحقيق إنجاز مشرف خلال البطولة».

وأضاف: «اتحاد جدة فريق كبير، ونحن نحترمه لكن الأهلي أيضًا فريق كبير، وواثق في قدرات زملائي على تقديم مستوى قوي خلال المباراة».

وأتم: «سنعمل على تقديم أفضل مستوى خلال مواجهة اتحاد جدة، وثقتي كبيرة في زملائي داخل الفريق من أجل بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز».

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مساء غد الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في كأس العالم للأندية 2023، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في ربع نهائي المونديال، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الكورة اتحاد جدة اتحاد جدة والأهلي اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الأهلي الأهلي اليوم الأهلي واتحاد جدة الاتحاد الاهلى الاهلي الاهلي المصري الاهلي اليوم الاهلي والاتحاد النادي الاهلي بيرسي تاو تاو صفقات الاهلي مباراة الاهلى واتحاد جدة موعد الأهلي واتحاد جدة موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي موعد مباراة الاتحاد والاهلي المصري فریق کبیر

إقرأ أيضاً:

شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع

قال الإعلامي محمد شبانة أن فريق الأهلي انتابته حالة من التعالي على كرة القدم خلال الفترة الأخيرة ولاسيما بعد التتويج باكثر من بطولة الموسم الأخير.

شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الأهلي منح الزمالك الانتصار فنيًا، ولم يقدم أي شئ في الملعب، لأن الفريق أصبح (كله بهوات)، وعندما يصبح (كله باشاوات) لا يوجد (أنفار)، الأهلي افتقد القوة الهجومية ولم يكن هناك روح داخل الملعب، وظهر الدلع والاستهتار بعدما وافقت لجنة التخطيط على عدم وجود مديرًا للكرة في بداية الموسم واصبحنا نرى لاعبي الاهلي في المناسبات الاجتماعيه وافتتاح المشاريع الخاصة خارج الملعب ويتم توثيق تلك اللحظات على السوشيال ميديا بشكل مبالغ فيه، لذلك تقرر التراجع سريعًا اليوم".

وزاد: "تم تعيين رمضان مديرًا رياضيًا للنادي الأهلي بصلاحيات مدير الكرة، ومشرفًا على لجان التعاقدات والاسكاوتنج، ويبدو أنه لا يُوجد حالة من الرضا عن أداء اللجان كما واضح خلال البيان، وبذلك يتراجع النادي عن قراره السابق الذي تم تعيين سامي قمصان قائمًا بالأعمال والذي كان قرارًا خاطئًا".

وأكد: "مارسيل كولر من أبرز المدربين الأجانب الذين عملوا في الأهلي، ولكن كونه يتحكم بمفرده في منظومة الكرة هذا خطأ كبير، ورمضان عاد بعد 30 عامًا للنادي الأهلي ووقتها أيضًا خسر السوبر الإفريقي عام 1994، وهل وافق كولر على تعيينه رسميا أم لا؟!، وهل كان هناك داعٍ للإسراع في إصدار القرار خلال وجود كولر في سويسرا؟!، أم كان الافضل الانتظار لحين عودته؟!".

وأضاف: "هل كان قرار تعيين محمد رمضان بالاتفاق مع كولر أم لا؟!، الأهلي حاليًا في مرحلة استهداف من المنافسين، والبعض سيحاول انتقاد لاعبيه والتقليل منهم، كما حدث خلال الساعات الماضية وتم شن هجومًا ضاريًا ضد عددًا من اللاعبين بعد خسارة السوبر الإفريقي، وهذا القرار تصحيح لخطأ سابق يخص عدم وجود مدير للكرة".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع