شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لحج المهندس الماس يزور مشروع خط راس عمران المخ، لحج المهندس الماس يزور مشروع خط راس عمران المخالخميس 13 يوليو 2023 الساعة 15 03 44 الأمناء نت خاص تفقد صباح اليوم رئيس .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لحج..المهندس الماس يزور مشروع خط راس عمران المخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لحج..المهندس الماس يزور مشروع خط راس عمران المخ

لحج..المهندس الماس يزور مشروع خط راس عمران المخ

الخميس 13 يوليو 2023 - الساعة:15:03:44 (الأمناء نت / خاص:)

تفقد صباح اليوم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس مشروع صيانة وإعادة تاهيل طريق راس عمران_ المخا في لحج.

واطلع الماس على مجريات الاعمال التي تنفذ في المقطع الثالث من المشروع الذي يجري بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

وخلال الزيارة التفقدية استمع رئيس مجلس الإدارة من مدير المشروع المهندس بشير الميسري إلى شرحا مفصلا عن أعمال التوسعة في الطريق والى أين وصلت اعمال السفلتة في المقطع الى جانب الأعمال المتبقية ..

ووجه الماس فريق العمل إلى بذل مزيدا من الجهود للانتهاء من ماتبقى من المشروع .. شاكرا إياهم على تحملهم أعباء العمل في ظل الأجواء الحارة في سبيل خدمة الوطن والمواطن ..

بدوره أكد مدير المشروع الميسري على سير الأعمال بحسب المعايير المحددة وتقدم الأعمال الإنشائية والاسفلتية لطريق .. مشيرا إلى ضرورة تكاثف الجهود في حل بعض التحديات التي تواجه الأعمال من حين إلى الآخر .

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد عددًا من مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر

قام المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية لمتابعة موقف تنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية والمرافق والطرق بمدينة حدائق أكتوبر، يرافقه المهندس كمال بهجات، والمهندس أحمد عمران، مساعدا نائب رئيس الهيئة، والمهندس محمد عبدالله، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، والمهندس مصطفى كامل، معاون نائب رئيس الهيئة. 
وخلال الزيارة، تم عقد اجتماع بمقر جهاز المدينة لعرض الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بالمدينة، وعلى رأسها مشروعات المرافق والبنية التحتية، واستعراض نسب التنفيذ وأبرز التحديات والحلول، ومدى الالتزام بالجدول الزمني لتلك المشروعات. 
ثم تفقد مسئولو الإسكان، مشروع تنفيذ خط انحدار الواحات لخدمة مناطق الداون تاون بمرفق الصرف الصحي، واستيعاب المياه الزائدة في فترة سقوط الأمطار في هذه المنطقة.
ثم تفقد المهندس أمين غنيم، ومرافقوه، أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من محطة الكهرباء الجديدة الجاري تنفيذها بجوار منطقة ابني بيتك 7، والمقابر (جهد 22/66 ك.ف. بقدرة 80 م.ف.أ) بمدة تنفيذ قدرها 12 شهرًا، حيث تم تفقد المباني ومكونات المشروع ونسب الإنجاز.
وأشار المهندس محمد عبدالله، إلى ان مشروع محطة الكهرباء الجديدة يهدف إلى تدعيم الشبكة القومية للكهرباء، وتحسين قدراتها لتلبية الأحمال الحالية والمستقبلية للمدينة. 
وقال: ستخدم محطة المحولات مشاريع الإسكان الكبرى بالمدينة، مثل مشروع 309 عمارات، مشروع 607 عمارات، "سكن لكل المصريين"، مشروع 810 عمارات "سكن مصر"، منطقة 390 فدانا، ومنطقة "ابني بيتك 7".
ثم تفقد نائب رئيس الهيئة، أعمال تأهيل الطرق والزراعة بالمناطق المحيطة بمشروع ابني بيتك 7، وسكن مصر الداون تاون، و"سكن لكل المصريين - محور متوسطي الدخل".
وفي نهاية الجولة، شدد نائب رئيس الهيئة، على الالتزام بالمواصفات الهندسية وأصول الصناعة والجدول الزمني لكل مشروعات المرافق والبنية التحتية بالمدينة، وسرعة إنهاء أي معوقات قد تطرأ وقت التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • المهندس معين الماس يدشن المرحلة الأولى لمشروع جمع بيانات حركة السيارات في عدن
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات" يتفقد مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • مشروع داره.. 7488 شقة مباعة منذ يناير 2024 وحتى الآن
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد عددًا من مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات "القابضة للتشييد" لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات
  • وزير قطاع الأعمال يطالب "القابضة للتشييد" بالتوسع في تصدير العقار
  • وزير الاستثمار والتجارة يزور باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال