شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن توقيع مذكرة تفاهم بين استدامة ووزارة الاستثمار، وقعت وزارة الاستثمار مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة استدامة ، وهو مركز أبحاث وطني متخصص في مجال تطوير .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيع مذكرة تفاهم بين "استدامة" ووزارة الاستثمار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيع مذكرة تفاهم بين "استدامة" ووزارة الاستثمار

وقعت وزارة الاستثمار مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة "استدامة" ، وهو مركز أبحاث وطني متخصص في مجال تطوير تقنيات وممارسات الزراعة المستدامة.

وتهدف المذكرة التي جرى توقيعها في مقر مركز "استدامة"، إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات توجيه الاستثمارات وجذب المستثمرين إلى قطاع الزراعة المستدامة والتقنية الحيوية الزراعية.

ويأتي ذلك بما يتماشى مع سياسات اللجنة الوطنية العليا للاستثمار واللجان المنبثقة منها، وبما يحقق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للزراعة ويسهم في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي وأهداف رؤية السعودية 2030.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب «مصر بلدي»: زيارة «مدبولي» للمنطقة الحرة تعكس التزام الحكومة بدعم الاستثمار

أشاد اللواء سيف الإسلام عبد الباري، رئيس حزب مصر بلدي، بزيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إلى المنطقة الحرة بالإسكندرية، مؤكدًا أنها خطوة مهمة نحو تعزيز الاستثمار والتطوير الصناعي في مصر.

دعم الاستثمار

وأضاف رئيس حزب مصر بلدي، في تصريحات لـ«الوطن»، أن زيارة رئيس الوزراء للمنطقة الحرة بالإسكندرية تعكس التزام الحكومة بدعم قطاع الاستثمار وتوفير بيئة محفزة للمستثمرين، مشيراً إلى أن الزيارة ستسهم بلا شك في زيادة الثقة لدى المستثمرين المحليين والدوليين، مما يعزز من فرص النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة.

الاهتمام بتشجيع الاستثمارات

وأوضح أن اللقاءات التي أجراها رئيس الوزراء مع المستثمرين ورجال الأعمال تسلط الضوء على الاهتمام الحكومي بتحقيق التنمية المستدامة وتشجيع الاستثمارات في مختلف القطاعات، مشيرًا إلى أن هذه الجهود ستؤدي إلى تحسين جودة البنية التحتية وتعزيز التنافسية الاقتصادية لمصر على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تحقيق التنمية المستدامة

وأكد رئيس حزب مصر بلدي، أهمية الاستمرار في هذه الزيارات الميدانية لمختلف المناطق الاستثمارية في البلاد، باعتبارها أداة فعالة لدعم وتحفيز الاستثمار والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • «البترول» توقع مذكرة تفاهم مع شركة تعدين جزائرية لتصنيع المعدات في الجزائر
  • توقيع مذكرة تفاهم بين سوناطراك والشركة المصرية بتروجت
  • تفاهم مصري جزائري لدراسة إنشاء شركة مشتركة لتصميم وتصنيع المعدات البترولية
  • الزراعة تقدم مقترح قانون لمجلس الدولة يتعلق بالاستثمار الزراعي
  • حزب «مصر بلدي»: زيارة «مدبولي» للمنطقة الحرة تعكس التزام الحكومة بدعم الاستثمار
  • مركز بحوث الصحراء يقود ثورة زراعية في مصر.. إنجازات متعددة لدعم الأمن الغذائي والتنمية المستدامة
  • شرطة رأس الخيمة وهواوي توقعان مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية وشركة cscec الصينية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية وشركة cscec الصينية
  • مذكرة تفاهم للتعاون بين هيئة الأمن الصناعي وأرامكو