شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ريال مدريد يعلن إصابة نجمه في التدريبات بعد تجديد عقده، 03 00 م الخميس 13 يوليو 2023 ريال مدريد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يعلن إصابة نجمه في التدريبات بعد تجديد عقده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه في التدريبات بعد تجديد عقده

03:00 م | الخميس 13 يوليو 2023

ريال مدريد

أعلن ريال مدريد إصابة لاعبه داني سيبايوس، خلال مشاركته في التدريبات، ضمن المعسكر التحضيري للموسم الجديد، الذي سيتخلله بعض المباريات الودية، قبل انطلاق الموسم الذي سيبدأ يوم 11 من شهر أغسطس المقبل، بالتزامن مع بداية موسم الدوري الإنجليزي.

ريال مدريد يعلن إصابة داني سيبايوس في التدريبات

أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، قبل قليل، أعلن خلاله إصابة داني سيبايوس لاعب خط وسط ريال مدريد، خلال مشاركته في التدريبات، على أن يخضع للفحص الطبي، من أجل تشخيص طبيعة إصابته، بعدما جاء التشخيص المبدئي بإصابة في وتر العضلة ذات الرأسين.

  

صدمة في ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد

 داني سيبايوس كان أحد الأهداف الرئيسية لعدد من الأندية وعلى رأسها ليفربول، الأمر الذي جعل ريال مدريد يتحرك من أجل تجديد عقده والحفاظ على اللاعب الذي يعد ركيزة أساسية في حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان ريال مدريد أعلن تجديد عقد داني سيبايوس، لمدة 4 مواسم جديدة، على أن يرتدي قميص الفريق الملكي حتى عام 2027، بعدما خاض 120 مباراة على مدار السنوات الأربعة الماضية التي خاضها بقميص النادي الملكي، حقق رفقته 11 لقبًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برشلونة يعلن تجديد عقد أيتانا بونماتي حتى 2028

أعلن نادي برشلونة عن تجديد عقد أيتانا بونماتي، لاعبة فريق السيدات الحائزة على الكرة الذهبية، وكشف استمرار مسيرتها مع الفريق الكتالوني لكتابة التاريخ حتى عام 2028.

برشلونة يجدد عقد بونماتي

وأفادت التقارير بأن تشيلسي مستعد لدفع 3 ملايين يورو كقيمة للشرط الجزائي في عقده السابق.

وذكر موقع ESPN أن بونماتي ستصبح اللاعب الأكثر دخلًا في مسابقات السيدات.

وقد شاركت بونماتي في أكثر من 250 مباراة مع فريق برشلونة وحققت العديد من الألقاب، وتوجت ببطولة الدوري الإسباني خمس مرات، كما حققت لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة

على الصعيد الدولي، حققت الألقاب في كأس العالم ودوري الأمم الأوروبية، وعلى الصعيد الفردي، حصلت أيتانا بونماتي على جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعبة في العالم لعام 2023.

ويتراوح دخل اللاعبات الأعلى في العالم بين 400 ألف يورو و600 ألف يورو سنويًا.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه
  • برشلونة يعلن تجديد عقد أيتانا بونماتي حتى 2028
  • برشلونة يعلن تجديد عقد بونماتي حتى 2028
  • ريال مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2027
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يعلن تفاصيل اصابة نجمه
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة