أعلن المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، تمكن الإدارة العامة للفاقد والمياه الغير محاسب عليها من ضبط وإزالة عدد 195 حالة تعدي على شبكات مياه الشرب خلال أكتوبر ونوفمبر 2023 داخل مناطق DMZ 3 بقرى ( بني صالح -المندرة -سنرو ) ومناطق DMZ 4 بقرى ( العجميين - طبهار - الناصرية ) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات.

وأضاف "النجار" أنه تم الكشف ١٢٨ حالة فاقد فيزيائي ما بين تسريبات  بالقوائم المنزلية وتسريبات بخطوط مياه الشرب الرئيسية والفرعية بواسطة أجهزة الكشف التسريبات وتم توجيه الإدارات المعنية بسرعة إصلاح جميع التسريبات.

وأكد النجار أن الشركة تسعى بشكل دائم للتوسع  في إنشاء مناطق DMZ لمراقبة مياه الشرب بجميع أرجاء المحافظة لتقليل الفاقد الفيزيائي والحد من حالات التعديات على شبكات مياه الشرب، موضحًا أن تلك الممارسات التي يتبعها بعض المواطنين في التعديات على شبكات مياه الشرب من شأنها أن تتسبب في إهدار كميات كبيرة من مياه الشرب وإهدار لأموال الدولة التي تضخها في مشروعات قطاع إنتاج مياه الشرب وتعطيل برامج وخطط التنمية.

محافظ المنوفية يشدد على التعامل الفوري وشفط مياة الأمطار ويوجه برفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء IMG-20231214-WA0141 IMG-20231214-WA0142 IMG-20231214-WA0138 IMG-20231214-WA0139 IMG-20231214-WA0140 IMG-20231214-WA0137

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم ضبط وإزالة خطوط مياه الشرب مياه الشرب مجلس الادارة العضو المنتدب الصرف الصحي میاه الشرب IMG 20231214

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق اليوم حملة مفاجئة بقيادة سكرتير عام الحي لضبط المخالفين وإزالة التعديات، استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن المقاهي المخالفه والتعدى على الطريق العام و الممتلكات العامة.

تأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، بضرورة متابعة المخالفات والتصدي لها بشكل حازم لضمان الانضباط في الشارع السكندري.

واستهدفت الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الجلاء وشارع ونجت وشارع الفتح بمنطقة شدس، وأسفرت عن ضبط 74 حالة إشغال، بالإضافة إلى التحفظ على 20 كتلة خرسانية، و13 حالة تعدٍّ أخرى.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملات ستستمر بانتظام لضمان استعادة النظام وتطبيق القانون بصرامة حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة وحقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالمحافظة.. صور
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • مياه الإسكندرية تستقبل لجنة تفتيش لمعاينة الاصطفاف و الاستعداد لموسم الأمطار
  • شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة
  • نماء: طرح مشروع شبكات المياه بدماء والطائيين أكتوبر القادم
  • نماء لخدمات المياه تطرح مشروع شبكات المياه لـدماء والطائيين أكتوبر القادم