صدى البلد:
2024-07-07@08:25:25 GMT

أسعار تذاكر حفل أصالة وأحلام في دبي

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

نشرت الصفحة الرسمية لـ"عرب وود"، فيديو للفنانتين أصالة وأحلام أثناء استعدادهما لحفلهما القادم بدبي الذى من المنتظر إقامته غدا بمنطقة كوكاولا أرينا بالتحديد.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

أسعار حفل أصالة وأحلام

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بأكثر من فئة حيث تأتي الفئة الاولى بمبلغ 982 درهما أما الفئة الثانية فتبلغ سعرها841 درهما والفئة الثالثة تبلغ قيمتها 701 درهما  أما الفئة الرابعة فتصل سعرها إلى 491 درهما والفئة الخامسة تبلغ قيمتها مبلغ 336 دهما والفئة السادسة تصل إلى 238 درهما و والفئة السابعة بـ166 درهما والفئة الثامنية بـ138 درهما أما الفئة التاسعة والأخيرة فتصل سعرها إلى 110 درهما.

بعد الطلاق| ضرب وتبادل ألفاظ خارجة بين بوسي وهشام ربيع بفندق شهير أحلام تنتقد نهاية مسلسل كريستال وباميلا الكيك ترد |شاهد هيقولوا عليكي رخيصة | رسالة صادمة من عمرو عبد العزيز لهذه الفنانة فلسطين طول عمرها بتموت.. رامي صبري يوجه رسالة صادمة لمنتقديه

وأثارت الفنانة أصالة حالة من الجدل الواسع بسبب غنائها فى حفل بليغ حمدى حافية القدمين وقررت أن تخرج عن صمتها وتكشف لأول مرة سر غنائها حافية القدمين.

وقالت أصالة في المؤتمر الصحفي على هامش مشاركتها في حفل "ليلة الدموع" عن سبب ظهورها حافية القدمين: "أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت فقرة لي وسأبذل بها مجهودا قويا مع أغاني صعبة أفضل أن أكون حافية، لأني اكتشفت إنني في المنزل وحتى بالاستديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت ارتدي حذاء رياضي أخلعه".

وأضافت أصالة: "أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأني جسدي يتحرك كثيرا قد لا يرى الجمهور هذه الحركة لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية".

وشوقت الفنانة أحلام جمهورها خلال الأيام الماضية ، حيث نشرت  برومو قصيرًا لأحدث أعمالها التى من المنتظر أن يعرض خلال الفترة الماضية ، عبر حسابها الرسمي على موقع X

 وعلقت: قريبا جديد الملكة أحلام "صوت الأنا".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احلام الشامسي أحلام ألف ليلة وليلة حافیة القدمین

إقرأ أيضاً:

وكيل هيونداي يخطر موزعيه رسميًا بزيادة أسعار أكسنت RB موديل 2025

أخطرت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة يونداي في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بأحدث قائمة سعرية لسيارات هيونداي المجمعة محلياً. وشهدت قائمة أسعار سيارات هيونداي المجمعة محلياً ارتفاعاً في أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025.

 

وبلغ مقدار الزيادة الجديدة على السيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 بقيمة 25 ألف جنيه لمختلف الفئات.

 

أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025

 

الفئةالسعر القديمالسعر الجديد
GL705 آلاف جنيهاً730 ألف جنيه
GL SR735760
GL DAB+ABS770795
GL DAB+ABS Plus790815
GL HL825850

 

تعتمد السيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 المجمعة محلياً على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 125 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 156 نيوتن/ متر.

 

وزودت السيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 المجمعة محلياً  بدايةً من الفئة الأولى ببعض المواصفات والتجهيزات، من بينها «نظام مانع تشغيل المحرك ضد السرقة – زجاج كهربائي – عجلة القيادة قابلة للامالة – مسند يد أمامي – إمكانية تعديل مقعد السائق فى 6 اتجاهات – مكيف هواء يدوي – مرايات جانبية كهربائية – زجاج فاميه خلفي – ريموت كنترول، وجنوط 14 بوصة».

 

وتقدم السيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 المجمعة محلياً بنظام ترفيهي مكون من «عدد 4 مكبرات صوتية – راديو – عجلة القيادة متعددة الوظائف – مشغل صوت AUX – بلوتوث – مدخل USB، وغيرها».

 

وتحتوى السيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 المجمعة محلياً في فئتها الثانية على نفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات والتجهيزات الأخرى، ومنها «فتحة سقف – شاشة وسائط 7 بوصة، وغيرها».

 

وزودت الفئة الثالثة من السيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 المجمعة محلياً بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى من بينها «وسائد هوائية – فرامل مانعة للانغلاق – مصابيح ضباب أمامية – جهاز تحديد المسافة الخلفية – مثبت سرعة – عجلة القيادة وناقل الحركة مكسو بالجلد – مقابض داخليه مطلاء من الكروم – جنوط 16 بوصة، وغيرها».

 

وتأتي الفئة الرابعة من السيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 المجمعة محلياً ببعض الكماليات الأخرى عن الفئة السابقة، ومن أبرزها فتحة سقف.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين الدولى بدورته الثانية
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين 
  • وكيل هيونداي يخطر موزعيه رسميًا بزيادة أسعار أكسنت RB موديل 2025
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • أمام عجز وزارة صديقي.. أسعار لحوم الإبل تصل 120 درهماً بالأقاليم الجنوبية