شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وكيل تعليم بورسعيد تشهد العرض المسرحى بابا أنا آسف بقصر ثقافة المدينة، شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، العرض المسرحي الإستعراضي الغنائى بابا أنا آسف المقام بمسرح قصر ثقافة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «وكيل تعليم بورسعيد » تشهد العرض المسرحى «بابا أنا آسف » بقصر ثقافة المدينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«وكيل تعليم بورسعيد » تشهد العرض المسرحى «بابا أنا...

شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، العرض المسرحي الإستعراضي الغنائى (بابا أنا آسف) المقام بمسرح قصر ثقافة بورسعيد برفقة محمود بدوي مدير عام التعليم العام و حازم عبد المطلب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

وأثنت وكيل أول الوزارة على مضمون العرض الذى يوجه رسالة شكر وتقدير لكل أب ويسلط الضوء على كيفية تربية جيل يقدر ويحترم قيمة الأب مشيدة بأداء المشاركين فى العرض الاستعراضى الغنائى المتميز للمخرج محمد الدسوقى متمنية التوفيق لكل القائمين على هذا العمل الفنى الهادف.

وأشارت الدكتورة هالة عبد السلام إلى أن حضورها للعرض المسرحي يأتي في إطار تشجيع الكوادر الفنية من طلاب تعليم بورسعيد ودعمهم معنويا وحثهم على الاستمرار فى ممارسة الفنون الهادفة من خلال القنوات الشرعية له.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحرك جديد للتيار في ملف تعليم النازحين غير الشرعيين.. إليكم التفاصيل

أعلن التيار الوطني الحر، مساء اليوم الإثنين، في بيان له أنّه "استكمالًا للتحرك الذي بدأه التيار الوطني الحر رفضًا لقرار مجلس الوزراء رقم 63 المتعلق بالسماح للطلاب السوريين بالتسجيل في المؤسسات التعليمية المهنية للعام الحالي من دون حيازتهم إقامة صادرة عن المراجع الرسمية المختصة، يلتقي وفد من التيار غدًا الثلثاء عند العاشرة صباحاً وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي لمناقشة خطورة هذا القرار والمطالبة بضرورة إلغائه في مجلس الوزراء لعدم قانونيته". أضاف: "كما يلتقي الوفد المديرة العامة للتعليم المهني والتقني الأربعاء عند العاشرة صباحاً للغرض نفسه". 

تابع: "ويستكمل التيار سلسلة من التحركات التي سيعلن عنها تباعاً للعودة عن هذا القرار الذي يشكل خطراً كبيراً على المجتمع اللبناني بشكل عام وعلى القطاع التربوي بشكل خاص".

مقالات مشابهة

  • تحرك جديد للتيار في ملف تعليم النازحين غير الشرعيين.. إليكم التفاصيل
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في تشغيل محطة رفع " أولاد علم " بمنطقة شمال سهل الحسينية
  • وزارة الداخلية تشارك في المنتدى الدولي للتعاون في تعليم الشرطة
  • «حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • وزارة التربية توضح قرار تعليم الأولاد النازحين بعد عاصفة البيانات
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية
  • محافظ بورسعيد يشارك الآلاف فى الاحتفال بموكب المولد النبوي الشريف
  • دعوة عامة طارئة لأعضاء وقيادات الوفد في بورسعيد
  • مجلس الدولة يبرئ ذمة البريد من دفع 284 ألف جنيه لمحافظة بورسعيد