تستضيف الإعلامية إسعاد يونس، الفنانة الشابة مريم الخشت ووالدها الشيف عماد وذلك في برنامجها «صاحبة السعادة» والذي يذاع على شاشة Dmc يومي الاثنين والثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

يتحدث عماد الخشت وابنته مريم لأول مرة عن اختلاف الأجيال بين الاب وابنته وعلاقة والدها بـ"صاحبة السعادة" وتزاملهم في أثناء الجامعة وعلاقتها بوالدها ونصائحه لها في مجال الفن.

مريم الخشت ووالدها

في حلقة الثلاثاء من البرنامج، تستضيف إسعاد يونس مجموعة من أهم الشركات المصرية في حلقة من حلقات "صنع في مصر" والتي يتميز بها البرنامج عن غيره من البرامج بإلقاء الضوء علي المنتجات والشركات المصرية.

 

جدير بالذكر أن حلقات "صنع في مصر" تجد متابعة واسعة من كافه الجمهور الوطني العربي لتميزها في إبراز أهم المنتجات المصرية وإلقاء الضوء على منتجات الشباب.

مريم الخشت ووالدها

وتألقت الفنانة مريم الخشت مؤخرًا فى مسلسل «عملة نادرة» بطولة النجمة نيللي كريم الذي عرض فى شهر رمضان الماضى، وقالت عن مشاركتها به: « إنها تكون سعيدة عندما يكون هناك منتجون ومخرجون لديهم ثقة فى موهبة أى فنان بعيدا عن شكل الفنان نفسه ».

 

وأضافت مريم الخشت، خلال تصريحات متلفزة، قائلة:" أن المخرج يريد فنانا معينا لأنه مؤمن بأن موهبة هذا الفنان سيخرج ما يريده المخرج.

مريم الخشت

وتابعت مريم الخشت، "أناس كثيرون قالوا لى كيف ستقدمين دور صعيدى فى عملة نادرة، فمظهرك لا يوحى بأنك تستطعين تقديم دور صعيدى، ولكن كنت سعيدة بالدور الذى قدمته فى المسلسل".

 

وكانت علقت الفنانة مريم الخشت، على دورها في مسلسل عملة نادرة، قائلة: "ناس كتير استغربت إني هعمل دور صعيدي في المسلسل".

مريم الخشت وخطيبها وكريم قاسم وصدقي صخر

 وقالت "الخشت" خلال مداخلة هاتفية، "لم أقلق  من الدور رغم اندهاش الكثيرين، وشعرت بسعادة كبيرة بعد ترشيحي للدور في  مسلسل عملة نادرة".

 

عوامل نجاح مسلسل عملة نادرة  كانت كثيرة

وتابعت: "سعيدة بتواجد منتجين ومخرجين لديهم ثقة في موهبة أي ممثل"، مردفة: "عوامل نجاح العمل الفني كانت كثيرة، وهذا الأمر ساهم بشكل كبير في خروج المسلسل بهذه الصورة المتميزة".

 

مسلسل عملة نادرة اكتملت فيه عناصر النضج الفني

ومن جانبه قال مدحت العدل مؤلف مسلسل عملة نادرة، إن المنتج أهم ضلع فى العمل الدرامى، وجمال العدل من أشطر المنتجين الذين يقدمون دراما هادفة، مشيرا إلى أن  مسلسل عملة نادرة اكتمل فيه عناصر كثيرة من النضج الفني، خاصة للمخرج ماندو العدل.

 

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، محمد فهيم، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، أحمد فهيم، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مريم الخشت صاحبة السعادة إسعاد يونس مسلسل عملة نادرة مریم الخشت

إقرأ أيضاً:

خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب

كشفت الفنانة أروى جودة كواليس تصويرها مع الفنان الراحل مصطفي درويش من خلال مسلسل "حرب نفسية" الذي يتم عرضة كل يوم الأربعاء عبر المنصة الإلكترونية.

 

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "كان مصطفي درويش دعمًا بمجرد أن تتعرفي عليه وضهر، ويُطمئنك دائمًا ويكون خدومًا وجديًا وتعتمدي عليه، وكان شخص له حضور قوي وشخصية قوية ايضا، وممثل شاطر".

وتابعت أروى: "وكنا نتمني ان نتعاون في عمل ثاني، ونأمل أن يجمعنا عمل أخر في أخر يوم تصوير في المسلسل، ولكن القضاء والقدر لا يمكن التنبؤ بهما، ونسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنحنا الصبر والسلوان.

 

وعن إختيارها في الشخصيات وتدخلها في سيناريو العمل قالت "جودة": "لم أتدخل في إختيار السيناريو أو الممثلين، ولكن يمكنني أن أقترح أفكارًا أو جملًا تريحني أكثر، ولكنني لا أفرض رأيي في الأمور مثل هذه".

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة حصل على ثقة القيادة السياسية لكفاءته
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟