فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧، خارج ملعبه على الإسماعيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح، بعد التعادل ١- ١ في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، بالإسماعيلية، ضمن الجولة ١٦ من بطولة الجمهورية.

سجل ياسين عاطف هدف التقدم للأهلي، وسجل الإسماعيلي هدف التعادل، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي حسمها الأهلي بنتيجة ٤ - ٢، وسجل له كل من محمد عاطف ومحمد السيد وكريم عيد ومحمد عبد الفتاح «تاحا»، ونجح الحارس إياد تامر في التصدي لركلتي جزاء من لاعبي الإسماعيلي.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: إياد مدحت - محمد السيد - كريم عمرو - كريم عيد.

الوسط: زيدان ناجح - محمد عاطف - ياسين عاطف - حازم عاشور - أحمد الشيخ.

الهجوم: محمد عبد الفتاح «تاحا».

وشارك يوسف عبد القوي بدلًا من ياسين عاطف، ومحمد أشرف بدلًا من زيدان ناجح، ومصطفى بهجت بدلًا من حازم عاشور، ومحمد رأفت بدلًا من أحمد الشيخ.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٧» رصيده إلى ٣٧ نقطة، مسجلًا ٣١ هدفًا مقابل ٧ أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلى الاسماعيلي بطولة الجمهورية الناشئين ركلات الترجيح بدل ا من

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. أرقام واحصائيات مباراة الارجنتين مع الاكوادور

نجح منتخب الارجنتين في التأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة كوبا امريكا 2024 والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الامريكية وذلك بعد فوزه بركلات الترجيح من نقطة الجزاء على منتخب الاكوادور ليواصل منتخب الارجنتين حملة الدفاع عن لقبه كبطل لاخر نسخة في كوبا امريكا وايضا مشوار الفوز بثالث بطولة كبرى على التوالي .

إقرأ أيضاً..

الأرجنتين تعبر الإكوادور بركلات الترجيح وتتأهل إلي نصف نهائي كوبا أمريكا

وكان الحارس اميليانو مارتينز هو بطل الارجنتين مجددا في تلك المباراة بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده للفوز بركلات الترجيح بعدما اهدر ليونيل ميسي اول ركلة للتانجو لعبها بطريقة بانينكا فأصطدمت بالعارضة وخرجت خارج الملعب لكن اميليانو مارتينيز انقذ بعدها ركلتي ترجيح قادتا التانجو للفوز بالمباراة .

أرقام 

لم تخسر الارجنتين اي مباراة بركلات الترجيح في وجود إيمليانو مارتينيز في حراسة المرمى حيث فازت في مباراتين في بطولة كوبا امريكا امام كولومبيا 2021 و امام الاكوادور في نسخة 2024 كما فازت في مباراتين في كأس العالم 2022 بركلات الترجيح امام هولندا وامام فرنسا .

نجح منتخب الارجنتين في زيادة عدد مبارياته دون هزيمة امام منتخب الاكوادور في بطولة كوبا امريكا الى 17 مباراة منها 11 فوز و ستة مباريات انتهت بالتعادل وهي ثالث اطول سلسلة لاهزيمة لمنتخب الارجنتين امام اي منتخب لاتيني بعد منتخب تشيلي 30 مباراة ( باستبعاد الهزيمة بركلات الترجيح واعتبار المباراة انتهت بالتعادل ) حيث حقق منتخب الارجنتين 22 فوزا و ثمانية تعادلات ثم منتخب بارجواي حيث التقي المنتخبين في 26 مباراة فازت الارجنتين في 20 مباراة وتعادلا في ستة مباريات .

بالفوز على الاكوادور بركلات الترجيح يكون منتخب الارجنتين قد حقق الفوز مرتين متتاليتين بركلات الترجيح في بطولات كوبا امريكا الاولى عام 2021 امام كولومبيا والثانية امام الاكوادور وهو انجاز لم يحققه منتخب الارجنتين منذ الفوز عام 1993 على منتخبي البرازيل و كولومبيا بركلات الترجيح .

ايمليانو مارتينيز حارس مرمى الارجنتين واجه ستة ضربات جزاء في الاوقات الاصلية للمباريات في مشاركاته مع منتخب الارجنتين ثلاثة تم تسجيلها و انقذ واحدة من نجم تشيلي ارتورو فيدال و اثنتين اصطدمتا بالقائم والعارضة وخرجوا خارج الملعب .

ليساندرو مارتينيز اول اول مدافع من منتخب الارجنتين يسجل في بطولة كوبا امريكا منذ فيكتور كوستا في مرمى بوليفيا عام 2016 . واخر مدافع ارجنتيني يسجل في اي مباراة اقصائية في كوبا امريكا كان ماركوس روخو امام باراجواي في الدور نصف النهائي لنسخة 2015 .

مقالات مشابهة

  • بيبي ينهار من البكاء ورونالدو يحتضنه بعد خروج البرتغال.. فيديو
  • فرنسا تُنهي أحلام “رونالدو ورفاقه” بـ”يورو 2024″
  • فرنسا تفوز على البرتغال بركلات الترجيح لتبلغ قبل نهائي بطولة أوروبا
  • بركلات الترجيح.. فرنسا تقصي البرتغال وتصعد لنصف نهائي اليورو
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كندا يقصي فنزويلا بركلات الترجيح
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • حسرة رونالدو بعد توديع اليورو 2024 .. فيديو
  • فرنسا تسقط البرتغال بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي كأس أوروبا
  • فرنسا تُقصي البرتغال من ربع نهائي اليورو
  • كوبا أمريكا 2024.. أرقام واحصائيات مباراة الارجنتين مع الاكوادور