خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة باستاد برج العرب، فور وصول حافلة الأبيض إلى الملعب قبل مواجهة المصري المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد برج العرب في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء ذلك بعد قرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال باستبعاد اللاعب من القائمة التي ستخوض مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي لاستكمال البرنامج التأهيلي الموضوع له بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية .

وكان" الونش" انضم لقائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة اليوم بعد تأكد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة من سلامة المدافع وجاهزيته للمشاركة في المباريات قبل أن يقوم المدير الفني باستبعاده من القائمة.


قائمة الزماك

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود حمدي" الونش"- محمد عبد الغني - محمد طارق - أحمد رفاعي - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود حمدي الونش تدريبات خاصة مران الزمالك تدريبات الزمالك

إقرأ أيضاً:

حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"

تعاقد الفنان حجاج عبدالعظيم، على المشاركة في مسلسل “فهد البطل”، بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.


 

مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي، محمود البزاوي، نسرين أمين، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.
 

يجسد أحمد العوضي، خلال أحداث مسلسل فهد البطل دور صنايعي رخام يأتي من الصعيد إلى القاهرة ويتعرض لأزمة ويدخل السجن، بينما تجسد الفنانة ميرنا نور الدين دور حبيبته، وتقوم نسرين أمين بدور شقيقته.

أحداث مسلسل فهد البطل

 

تدور أحداث مسلسل فهد البطل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي. 

آخر أعمال حجاج عبد العظيم
 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حجاج عبد العظيم مسلسل فراولة ومسلسل كوبرا، وقد حققت الأعمال نجاحًا كبيرًا فور عرضها، كما تصدرت التريند وقت عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • السوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة في مران الزمالك
  • حكمة الشيوخ وحماس الشباب.. "الحرية المصري" يعين إدريس وبيومي نائبين لرئيس الحزب
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"