فى كل يوم نشهد من القصص والحكايات، ومنها الإيجابى والمأساوى الذى تقشعر له الأبدان. 

ونستعرض عبر منصة " صدى البلد " قصة فتاة لم تبلغ من العمر 18 عاماً، من قرية المعمارية بمدينة البصيلية بمركز إدفو شمال  أسوان، والتى لقيت مصرعها عقب قيام ابن خالتها بقتلها لرفضها الارتباط به وتفضيل شخص آخر عليه. 

محافظ أسوان: إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإجراءات رادعة ضد المخالفين محافظ أسوان: الأهالي صنعوا ملحمة وطنية خلال الانتخابات الرئاسية من الحب ما قتل

وعن تفاصيل هذه الواقعة المأساوية، والتى من الممكن أن نطلق عنها " ومن الحب ما قتل " فالفتاة القتيلة تدعى صبرة.

ع. أ 18 سنة، والمشهود لها بخلقها الرفيعة وأدبها وجمالها حيث تعيش مع أمها وحيدة داخل المنزل الذي يتكون من غرفتين وصالة، تحاول بأقل الإمكانيات المتاحة لها أن ترضي والدتها ووالدها المنفصلين عن بعضهما منذ زمن بعيد. 

وبعد وصولها لسن 16 عاماً، وتحديداً عندما وصلت للصف الأول الثانوي، بدأ العرسان يتقدمون لخطبتها، لكن كان تفكيرها في التعليم فقط، وأنها لازالت صغيرة على الارتباط، وكان أبرزهم في ذلك التوقيت ابن خالتها الذي تقدم لها عدة مرات لكنها كان ترفضه في كل مرة. 

ومنذ 3 شهور تقدم لخطبتها شخص يدعى محمود وشهرته سمكة ووافقت على الارتباط به وكانا سعداء مع بعضهما، ودفع ذلك ابن خالتها لقتلها. 

وقبل ساعات من الليلة الحزينة على مركز إدفو، تواصلت صبرة مع خطيبها في يوم إجازته ليأتي لشرب الشاي وأكل بعض الفواكه التي كانت مجهزة له وذلك فرحاً باقتراب زفافهما، والتحدث مع بعضهما على تجهيزات الفرح، وكانت والدتها وسطهم حينها. 

وأثناء تواجدهم بالمنزل دخل ابن خالتها ليقوم دون التحدث بكلمة بإطلاق ثلاث طلقات عليهم، وأسفر الحادث عن مقتل صبرة بطلق ناري في البطن، وفر القاتل هارباً. 

وقد سمع أهالي نجع المعمارية صوت دوي الرصاص، بواقع ثلاث طلقات حينها كانت الساعة 8 مساءً ليقوم الأهالي والجيران للخروج من بيوتهم لمعرفة مصدر إطلاق النيران، لكن في البداية لم يتبين شيئا وبعد لحظات بدأوا سماع صوت صراخ من داخل بيت أم صبرة وفور وصولهم إلى المنزل تبين وجود صبرة جثة هامدة مصابة بطلق نارى. 

وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية التي وصلت إلى موقع الجريمة، وقامت بالمعاينة والتحريات، ووجهت والدة المقتولة التهمة لابن شقيقتها الذي كان يريد الارتباط بها لكنهم رفضوا ذلك عدة مرات كما أنها رأته هي وخطيب ابنتها أثناء الدخول عليهم وإطلاق الرصاص. 

دعم لوجستى.. محافظ أسوان يتابع الإنتخابات من مركز الشبكة الوطنية للطوارئ.. صور محافظ أسوان يتفقد اللجان الانتخابية حادث

وتم نقل الجثة إلى المشرحة لعرضها على الطبيب الشرعي الذي وصل في اليوم التالي ليوم الواقعة، وقامت جهات التحقيق بمعاينة الجثة، واستدعاء والدة المجني عليها وخطيبها الحالي الذين كانوا متواجدين لحظة الواقعة. 

وصرحت جهات التحقيق بتسليم جثمان صبرة لأهلها ليشيع أهالي القرية عروسة أسوان إلى مثواها الأخير، وتقوم الجهات الأمنية بجهود مكثفة لإلقاء القبض على المتهم الذي ارتكب جريمته وفر هارباً. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان حادث اخبار المحافظات محافظ أسوان ابن خالتها

إقرأ أيضاً:

مصرع 4 فتيات غرقًا في النيل بمنطقة الحمام بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت 4 فتيات مصرعهن، اليوم السبت، غرقًا في مياه النيل بمنطقة الحمام بقرية فارس في مركز كوم أمبو، شمال محافظة أسوان.

تلقت غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغًا بغرق 4 أشخاص في النيل بمنطقة الحمام بقرية فارس بمركز كوم أمبو، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وفريق من شرطة الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث.

تعود تفاصيل الواقعة إلى نزول 6 فتيات إلى مياه النيل، حيث غرقت إحداهن وسحبت باقي الفتيات معها، وفي تلك الأثناء، لاحظ موظف يعمل في معبد السلسلة الفتيات يتعرضن للغرق، فهرع إلى مكان الحادث وأنقذ اثنتين بعد إجراء تنفس صناعي لهما، فيما قام بعد ذلك بانتشال جثث الفتيات الأربع.

وتبين أن الفتيات الأربعة هن "ميرفت م أ" 16 عامًا، و"رحمة م ح" 13 عامًا، و"خديجة ع م" 50 عامًا، و"سهام ع ع: 12 عامًا، تم إيداع جثامين الفتيات الأربعة بمشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • جوني ديب يعود لحياته من جديد ويقرر الارتباط
  • الوفد ترصد تفاصيل مصرع 3 فتيات وسبدة غرقا بمركز نصر النوبة بأسوان
  • مصرع 4 فتيات غرقا في مياه النيل بأسوان
  • مصرع 4 فتيات غرقًا في النيل بمنطقة الحمام بأسوان
  • مصرع 4 أشخاص غرقًا في مياه النيل بأسوان
  • تفاصيل مصرع فتاة أسفل عجلات القطار بالشرقية
  • إخماد حريق بمحطةمحولات الكهرباء بأسوان
  • إخماد حريق بمحول كهرباء خارج الخدمة بنجع المحطة بأسوان
  • إصابة فتاة في حريق منزل بمنطقة عباس فريد بأسوان
  • إصابة فتاة في اندلاع حريق داخل منزل بمنطقة عباس فريد بأسوان