أشادت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، بالإنجازات المشرفة والجهود الوطنية المخلصة التي تبذلها شرطة البحرين في سبيل حفظ الأمن والأمان في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


كما أشادت بالجهود الوطنية التي تقوم بها وزارة الداخلية في حفظ أمن الوطن وسلامة أفراده من مواطنين ومقيمين، معربةً عن خالص التهاني إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة بمناسبة يوم شرطة البحرين، الذي يأتي بالتوازي مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية.
وقالت إنّ الاحتفال بمناسبة يوم شرطة البحرين يعكس التقدير والعرفان للجهود البارزة التي يضطلع بها معالي وزير الداخلية من خلال وضع البرامج والاستراتيجيات الامنية التي تهدف الى تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالاضافة الى حفظ الامن وتنفيذ النظام والقانون، منوهة بالتضحيات الجليلة التي يقدمها رجال ونساء شرطة البحرين الأوفياء والمخلصين، مشيدةً بالمنظومة الأمنية المتكاملة عالية المستوى والشراكة المجتمعية الفاعلة التي حققتها شرطة البحرين على مر السنيين والتي تواكب كافة التطورات والمستجدات العالمية من أجل خدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته وتعزيز تنميته.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا شرطة البحرین

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة

استضافت منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون بين الأكاديمية والوزارة لدعم الجهود المشتركة في تنفيذ البرامج والمبادرات الوطنية الناجحة.

الأكاديمية الوطنية للتدريب منصة رئيسية للتطوير

وأوضح بيان أصدرته الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنَّ الأكاديمية الوطنية للتدريب تسعى من خلال هذه الشراكة إلى توسيع برامجها التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري، بهدف بناء قيادات مستقبلية قادرة على قيادة التحول في مختلف القطاعات.

برامج ومبادرات ناجحة بين الأكاديمية والوزارة

تناول الاجتماع استعراض النجاحات السابقة التي تحققت من خلال البرامج المشتركة بين الأكاديمية ووزارة التنمية المحلية، والتي ساهمت في تطوير المهارات وتأهيل الكوادر القيادية في مختلف المجالات.

التعاون المستدام من أجل مستقبل أفضل

وتأتي هذه الجهود ضمن المشروع القومي للاستثمار في رأس المال البشري، حيث تسعى الأكاديمية الوطنية للتدريب إلى تعزيز دورها في صياغة المستقبل من خلال تأهيل القيادات التحويلية وبناء مستقبل مستدام.

مقالات مشابهة

  • الثالثة بعد الظهر... مؤتمر صحافي لوزير الصحة في مستشفى بعبدا الحكومي
  • وزير الدفاع الصومالي يؤكد الالتزام بمواجهة التحديات الأمنية الداخلية أو الخارجية
  • وكيل «الصحة» تُجرِى جولة تفقدية "للمعمل المشترك" لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • جولة مفاجئة لوزير العمل بالإسماعيلية ويوجه بدعم العمالة غير المنتظمة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد المعمل المشترك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • مقاولون يشكون رئيس بلدية سيدي قاسم لوزير الداخلية متهمين إياه بالتلاعب في الصفقات(وثيقة)
  • «الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة
  • الداخلية تقدم تسهيلات جديدة للمواطنين بقطاع أمن الموانئ.. صور