أكد وزير الصناعة والتجارة سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو أن الاحتفال بذكرى يوم الشرطة البحرينية الذي يصادف 14 ديسمبر من كل عام، يعد تجسيدا وتذكيرا واقعيا لدور رجال الأمن في الحفاظ على المكتسبات والإنجازات التي حققتها مملكة البحرين، معربا عن فخره و اعتزازه بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية لتحقيق الاستقرار والأمن الذي يشعر به كل مواطن ومقيم على أرض مملكة البحرين، والذي يعد ركيزة أساسية لبناء اقتصاد قوي واستمرارية التنمية والتطور في البلاد، تحقيقا لرؤى وتطلعات قائد المسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وتوجيهات سديدة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


وقال سعادته إن الشرطة البحرينية حققت العديد من الإنجازات الرائدة منذ تأسيسها وحتى الان، منوها بما تشهده الشرطة البحرينية ووزارة الداخلية من تطورات كبيرة ورائدة شملت جميع الميادين من أجل أمن وأمان هذا الوطن وذلك بفضل الجهود التي يوليها الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية من اجل ترسيخ الأسس الأمنية وفق أعلى المعايير حفاظا على أمن ومكتسبات البحرين أولا وأخيرا.
وأضاف أن الاحتفال بيوم الشرطة البحرينية يعد فرصة للتعبير عن تقديره للمواقف والتضحيات التي يبذلها منتسبو وزارة الداخلية من أجل رفعة و خير هذا الوطن، متمنيا لجميع منتسبي الوزارة دوام التوفيق والسداد وأن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والاستقرار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الشرطة البحرینیة

إقرأ أيضاً:

منهم المصور الخاص للوزير .. إنهاء عقود من بلغوا سن المعاش بوزارة التموين

علمت" الوفد" أن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد بدأ عمله منذ اللحظات الأولى لوصوله  الوزارة  بمقر العاصمة الإدارية.


وأكدت مصادر مطلعة للوفد أن الوزير الجديد لديه قائمة بأسماء الذين تم المد لهم بعد سن المعاش.

كان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية كان فى استقبال الوزير الجديد ،كما قام بتوصيته على عدد من المستشارين.


وعقب مغادرة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق لمقر الوزارة، أصدر الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد قرارا بإعفاء عاطف سعد مستشار وزير التموين لشئون مكتب الوزير، والذى بلغ سن المعاش منذ ما يقرب من 5 سنوات وكان الدكتور على المصيلحى أصدر قرار له بالمد واستمراره فى منصبه كمستشار للوزير.


وعين الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد مستشارة بدلا منه فى نفس اللحظة التى صدر فيها قرار إعفاء الأول  والتى كانت برفقته عندما وصل للوزارة 


كما أصدر الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد قرارا بإعفاء فؤاد حسن صالح المصور الخاص بوزير التموين والذى بلغ سن المعاش منذ 15 عاما.

مصور وزراء التموين


يذكر أن فؤاد حسن صالح يعمل مصورا خاص لوزراء التموين المتتالين منذ عام 1987 وحتى أمس منذ عهد الدكتور محمد جلال أبو الذهب والذى تولى عقب منه الدكتور أحمد جويلى ثم الدكتور حسن على خضر ثم الدكتور على المصيلحى ثم الدكتور جودة عبد الخالق ثم أبو زيد محمد أبوزيد ثم باسم عودة ثم الدكتور محمد أبو شادى ثم الدكتور خالد حنفى ثم اللواء محمد على الشيخ وأخيرا الدكتور على المصيلحى.

مقالات مشابهة

  • مناقشة توسيع خدمات البوابة الإلكترونية لوزارة الصناعة والتجارة
  • طلب إحاطة لوزير التموين بسبب زيادة سعر السكر المدعم
  • عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين
  • علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور
  • محاكم دبي تطلق سلسلة ورش تدريبية لموظفي الصف الأمامي في مراكز الخدمة لتحقيق سعادة المتعاملين وفق أعلى المعايير المعتمدة
  • شريف فاروق يجدد شباب التموين وينهى تعاقدات أصحاب المعاشات
  • وزير التموين: ضبط منظومة الدعم تكنولوجيًا بالتعاون مع وزارة الاتصالات
  • منهم المصور الخاص للوزير .. إنهاء عقود من بلغوا سن المعاش بوزارة التموين
  • علي المصيلحي يستقبل شريف فاروق لتسليمه وزارة التموين
  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)