شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، حفل توزيع 40 جهاز عروسة على الفتيات المقبلات على الزواج من الفئات الأولى بالرعاية، والمقدمة من حزب الشعب الجمهوري، وذلك بالمسرح الروماني، بحضور اللواء محمد أبوهميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب، والعميد أحمد الألفي أمين التنظيم، وأحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج.

أخبار متعلقة

محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز تعمير جنوب الصعيد

محافظ سوهاج يشهد القرعة العلنية لتأجير 40 محلاً تجارياً بالسوق الحضرية الجديدة

محافظ سوهاج يكرم الطالبة ريناد الفائزة في مسابقة «مايكروسوفت»

حضر الحفل كل من: العميد أحمد فتحي المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس محمد عويضة أمين عام حزب الشعب الجمهوري بسوهاج، واللواء ضياء أبوالعزم استشاري الدعم المؤسسي للتنمية، وغدد من القيادات التنفيذية، والشعبية، والأهالي من مختلف مراكز المحافظة.

وتقدم محافظ سوهاج بالتهنئة للعرائس وذويهم من الحضور، معربًا عن سعادته بالمشاركة في الحفل، مؤكداً على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني، والأحزاب في التعاون مع المحافظة لتوسيع دائرة الحماية الاجتماعية، وتوفير الخدمات اللازمة والأساسية للمواطنين، وبخاصة الأسر الأولى بالرعاية، مشيداً بالمبادرات التي أطلقها حزب الشعب الجمهوري بسوهاج خلال الآونة الأخيرة، مؤكداً على توفير كافة سبل الدعم لجميع التدخلات والمبادرات التي تهدف لخدمة المجتمع السوهاجي.

وقام الفقي، ومرافقوه بتسليم الأجهزة للفتيات المقبلات على الزواج، والتي تشمل «ثلاجة، وغسالة، وبوتاجاز، وخلاط، ومروحة ستاند، وطقم حلل، ولحاف فايبر، وسجادة»، متمنياً لهن حياة زوجية سعيدة.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة حزب الشعب الجمهوري في المشاركة المجتمعية، ثم فقرة «فاير شو»، واختتم الحفل بعرض لفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة سوهاج، كما قام الأمين العام للحزب بتقديم درع الحزب للمحافظ تقديراً لدوره الداعم لأنشطة ومبادرات الحزب المجتمعية.

سوهاج محافظ سوهاج جهاز عروسة فتيات مقبلات على الزواج الفئات الأولى بالرعاية قيادات تنفيذية مؤسسات المجتمع المدنى حزب الشعب الجمهوري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج محافظ سوهاج حزب الشعب الجمهوري حزب الشعب الجمهوری الأولى بالرعایة محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر هيبتها ومكانتها

يعقد حزب الشعب الجمهوري اليوم، ندوة بعنوان «الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو» في تمام السادسة مساء بمقر الأمانة المركزية بالقاهرة، يحاضر خلالها  اللواء محمود خليفة، مستشار أمين جامعة الدول العربية للشؤون العسكرية، بحضور قيادات الحزب من مختلف الأمانات.

نشر الوعي والتثقيف

وأوضح الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي لحزب الشعب الجمهوري، في بيان، اليوم الأحد، أن الندوة تأتي في إطار جهود الحزب لنشر الوعي والتثقيف في المجتمع المصري، ومشاركة المصريين احتفالهم بهذه المناسبة المهمة، التي تظل شاهدا على انتصار إرادة المصريين واستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لنداء الملايين من المصريين في مواجهة الجماعة الإرهابية.

تكاتف الشعب المصري

وأكد المتحدث الرسمي لحزب الشعب الجمهوري، أن ثورة 30 يونيو أعادت لمصر هيبتها ومكانتها، وأثبتت تكاتف الشعب المصري وترابطه من أجل بناء جمهورية جديدة.

جدير بالذكر أن اليوم يتزامن مع احتفالات الشعب المصري بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، وتعقد عدة مؤسسات وهيئات وأحزاب سياسية احتفاليات ولقاءات ثقافية وتوعوية على هامش الاحتفال بذكرى الثورة التي انتصرت فيها الإرادة المصرية على جماعة الإخوان الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشهد توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • محافظ أسيوط يشهد فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • «الأوقاف» تسلم 2.5 طن لحوم إلى محافظة شمال سيناء لتوزيعها على الأهالي
  • الشعب الجمهوري يتهم أردوغان بالفشل في إدارة الملف السوري
  • أوقاف قنا: صكوك الطعام مستمرة طوال العام بإشراف الوزارة
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين
  • «الشعب الجمهوري» بالقليوبية يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ويكرم أسر الشهداء
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • «الشعب الجمهوري»: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر هيبتها ومكانتها