شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إقالة قائد عسكري روسي بعد اتهام كبار الضباط بالفشل في أوكرانيا، صراحة نيوز 8211; قال قائد عسكري روسي إنه أقيل من منصبه بعد أن أبلغ القيادة العسكرية بالوضع المتدهور على الجبهة في أوكرانيا حيث تعرض الجنود .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إقالة قائد عسكري روسي بعد اتهام كبار الضباط بالفشل في أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إقالة قائد عسكري روسي بعد اتهام كبار الضباط بالفشل...

صراحة نيوز – قال قائد عسكري روسي إنه أقيل من منصبه بعد أن أبلغ القيادة العسكرية بالوضع المتدهور على الجبهة في أوكرانيا حيث تعرض الجنود الروس للطعن في الظهر بسبب إخفاقات كبار الضباط العسكريين، على حد وصفه.

وفي رسالة صوتية نشرها النائب الروسي أندريه جوروليوف، ذكر الميجور جنرال إيفان بوبوف قائد جيش الأسلحة المشتركة الثامن والخمسين أنه أقيل من منصبه.

ولم تدل وزارة الدفاع الروسية بتعليق حتى الآن، ولم تتمكن رويترز من التحقق من صحة الرسالة الصوتية. والنائب جوروليوف هو قائد سابق بالجيش يظهر بانتظام على التلفزيون الرسمي. وقال بوبوف “كان هناك موقف صعب مع القادة الكبار وكان يتعين علي فيه إما أن التزم الصمت وأصبح جبانا أو أصف الأمر كما هو”. وأضاف “لم يكن من حقي الكذب باسمكم، باسم رفاقي في السلاح الذين سقطوا، لذا فقد كشفت كل المشاكل الموجودة”. وذكر أنه أثار مسألة مقتل الجنود الروس في عمليات قصف بالمدفعية الأوكرانية وقال إن الجيش يفتقر لأنظمة البطاريات المضادة المناسبة وسبل استطلاع تحركات العدو. وأردف قائلا “يبدو أن كبار القادة شعروا أنني أشكل نوعا من الخطر فأعدوا بسرعة أمرا من وزير الدفاع في يوم واحد فقط وتخلصوا مني”. وأضاف “لم يستطع الجيش الأوكراني اختراق صفوفنا على الجبهة، لكن قائدنا الأكبر وجه لنا ضربة مفاجئة وقطع رأس الجيش بوحشية في أصعب وأشد اللحظات”. البيان

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

الجمارك الصينية تصادر 104 ثعابين من بنطال رجل

أعلنت سلطات الجمارك الصينية القبض على رجل وهو يحاول تهريب أكثر من 100 ثعبان حي إلى البر الرئيسي للصين، عن طريق حشوها في سرواله، وفق ما نقلته شبكة "سي إن إن" عن بيان رسمي.

وأثناء تفتيش الرجل عثر الضباط على ستة أكياس قماشية برباط ومختومة بشريط لاصق في جيوب سرواله.

وأكدت الجمارك الصينية في بيان الثلاثاء أن "الضباط فتحوا الأكياس وتبين أن كل كيس يحتوي على عدد من الثعابين الحية بأشكال وألوان مختلفة، بعد العد تم العثور على إجمالي 104 ثعابين".

وأظهر مقطع فيديو عددا كبيرا من الشعابين وزعت في أكياس بلاستيكية بعد أن صادرتها الجمارك. 

ولم تذكر الجمارك ما إذا كان الرجل قد اعتقل، لكنها حذرت من أنه "في حالة انتهاك اللوائح، ستطبق الجمارك المسؤولية القانونية وفقا للقانون".

وتم التعرف لاحقا على خمسة أنواع من الثعابين (ثعبان الحليب وثعبان الهوغنوس الغربي وثعبان الذرة وثعبان فأر تكساس وثعبان الثيران) أربعة منها غير موطنها الصين، وأكدت خلو تلك الثعابين من فصائل سامة.

وقالت الجمارك في بيانها إن الحادث وقع "قبل أيام قليلة"، لكنها لم تحدد التاريخ.

مقالات مشابهة

  • هجمات بمسيرات أوكرانية وحريق بمستودع نفط روسي
  • ورقة ثالثة!!
  • أوكرانيا تكشف عن خططها في استهداف المناطق الروسية عسكريًا
  • حاكم منطقة دونيتسك الأوكرانية: مقتل 4 وإصابة 9 في قصف روسي
  • روسيا ترد على مزاعم أوكرانيا بشأن قصف مستشفى أطفال في كييف
  • إحباط مخطط روسي لإغتيال رئيس شركة ألمانية تجهز أوكرانيا بالأسلحة
  • الجمارك الصينية تصادر 104 ثعابين من بنطال رجل
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدة أخرى في شرق أوكرانيا
  • خارجية المجر: الصراع في أوكرانيا لا يمكن أن ينتهي عسكريًا
  • روسيا تحبط محاولة لاغتيال 3 ضباط عسكريين بوزارة الدفاع