شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن منصّة زين تطلق برنامج “Future Founders” لطلاب الجامعة الأردنية، صراحة نيوز 8211; أطلقت منصّة زين للإبداع ZINC وبالتعاون مع مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية، برنامج “Future Founders” المخصص .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منصّة زين تطلق برنامج “Future Founders” لطلاب الجامعة الأردنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منصّة زين تطلق برنامج “Future Founders” لطلاب...

صراحة نيوز – أطلقت منصّة زين للإبداع (ZINC) وبالتعاون مع مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية، برنامج “Future Founders” المخصص لرياديي وطلاب الجامعة الأردنية، لتتيح من خلاله الفرصة لطلبة الجامعة المهتمين بريادة الأعمال ومن مرتادي فرع المنصة في الجامعة الأردنية تطوير أفكارهم الريادية ليصبحوا من روّاد الأعمال القادمين ومؤسسي الشركات الناشئة في المستقبل القريب، حيث سيتم تقديم دعم مادي يصل في مجموعه إلى 4 آلاف دينار للأفكار التي سيتم اختيارها في نهاية البرنامج.

وأعلنت المنصّة عن فتح باب التسجيل في البرنامج عبر صفحاتها على منصّات التواصل الاجتماعي، حيث وجّهت دعوة لطلبة الجامعة الأردنية للمشاركة من خلال الرابط: (https://forms.gle/mVhF8oAQUasGNR6t5)، حيث سيستمر التسجيل لغاية يوم الخميس الموافق 20/7/2023. وبيّنت منصة زين للإبداع بأن التسجيل في البرنامج متاح لطلبة الجامعة الأردنية، كما يجب أن تكون الفكرة المتقدّمة ممكّنة عن طريق التكنولوجيا، وأن تكون ما زالت في مرحلة الفكرة. وستنطلق فعاليات البرنامج خلال فترة الفصل الصيفي في الجامعة والذي سيبدأ بتاريخ 30/7/2023، وستعقد في فرع منصّة زين للإبداع في الجامعة الأردنية، وسيمر المشاركون في البرنامج بأربعة مراحل، تتضمن مرحلة المعسكر التدريبي المكثّف، والذي سيشتمل على ورش عمل ودورات تدريبية في أهم مجالات ريادة الأعمال، يقدّمها نخبة من الخبراء والمدربين، ثم مرحلة التقييم والتحقق من الأفكار الريادية، فيما ستتضمن المرحلة الثالثة الإرشاد والتوجيه، تليها المرحلة الرابعة والنهائية والتي ستتضمن عرض الأفكار والمشاريع واختيار الفائز. وتأتي هذه الخطوة من جانب منصّة زين للإبداع لتسهم في خلق أجيال جديدة من رياديي الأعمال والشركات الناشئة، وفي إطار حرصها على الاستثمار في قدرات الشباب من خلال تطوير مهاراتهم وتوظيفها، ودعمهم وتحفيزهم على استغلال الفرص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة بني سويف تطلق قافلة تنموية وطبية وتوعوية لقرية شريف باشا

أطلقت جامعة بني سويف تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، قافلة تنموية توعوية شاملة لقرية شريف باشا، ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء إنسان، وذلك تحت إشراف قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مشاركة من كليات جامعة بني سويف 

ووفق بيان صادر عن الجامعة، شارك في القافلة كليات: الطب البشري، وطب الفم والأسنان، والصيدلة، و العلاج الطبيعي، و التمريض، و الطب الييطري، و الزراعة، والآداب، والخدمة الاجتماعية التنموية، والإعلام، وبمشاركة دينية توعوية من منطقة وعظ بني سويف و بمشاركة طلاب من أجل مصر.

مبادرة بداية جديدة لبناء إنسان

وأكد رئيس جامعة بني سويف في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة بالجامعة، أن تلك القافلة تعد أولى سلسلة القوافل التي ستنظم خلال مائة يوم ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء إنسان، حيث تم توقيع الكشف الطبي على 1042 حالة في تخصصات الأطفال والعظام والباطنة والرمد والجلدية والنساء والجراحة العامة والأنف والأذن، وصُرفت الأدوية بالمجان.

ندوات توعية وقافلة طبية 

وكشف رئيس الجامعة، عن عقد مجموعة من الندوات التوعوية والتثقيفية والدينية حول موضوعات متعددة منها الصحة النفسية والضغوط النفسية والتغذية الصحية والزيادة السكنية والولادة الطبيعية والرضاعة الطبيعية والحفاظ على البيئة من المخلفات الإلكترونية، وكذلك التوعية بالقضية السكانية والوعي الإيجابي في السلوك والشراكة في المبادرات من أجل حياة أفضل.

ندوات إرشادية للمزارعين 

كما نُظمت حلقة نقاشية مع المزارعين بالقرية للتأكيد على بعض المفاهيم المرتبطة بالتغيرات المناخية ورفع الوعي بكيفية تلاشي تأثيراتها المختلفة والتعريف بالممارسات الزراعية المرتبطة بأساليب التكيف والتأقلم مع التغيرات المناخية لتقليل تأثيرها على إنتاج المحاصيل الزراعية، وتعريفهم بالأمراض التي قد تصيب بعض المحاصيل الحقليه والتأكيد على كيفية مقاومتها وتلافي حدوثها.














مقالات مشابهة

  • تخريج الدفعة الثانية من منتسبي برنامج "مناهل العز"
  • جامعة بني سويف تطلق قافلة تنموية وطبية وتوعوية لقرية شريف باشا
  • فتح باب المشاركة في "برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى"
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة زراعية ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • «ESTA «تطلق نموذج محاكاة سوق المال لطلاب الأعمال بجامعة الإسكندرية
  • فعالية خطابية بالجامعة اليمنية الأردنية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • برامج لا غنى عنها لطلاب الجامعات.. اختر حسب كليتك
  • برنامج اقتصادي جديد في تركيا.. ما التحولات المنتظرة؟
  • مواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 للجامعات بالمحافظات