تفقد الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال محافظة قنا، اليوم الخميس، مدرسة بركة للتعليم الأساسي، للوقوف علي مدي انضباط العملية التعليمية، والانضباط الإداري.  

  وتابع المدير العام، سير الدراسة بالفصول الدراسية، حجرات الأنشطة، والمعامل، ومكتبة المدرسة، واطلع علي السجلات المدرسية، وسجلات تحضير المعلمين والمعلمات بالمدرسة، كما اطلع علي سجل التوجيهات الفنية للمواد الدراسية والأنشطة التربوية.

  

وشدد وزيري، علي ضرورة غلق أبواب المدرسة مع بدء اليوم الدراسي، و تسجيل الغياب الفعلي للطلاب والتلاميذ، و الاهتمام بسجل 5 سلوك، كما شدد علي الاهتمام بالنظافة العامة للمبني المدرسي، وتفعيل الأنشطة التربوية كونها أحد ركائز العملية التعليمية، وأحد وسائل الجدب للتلاميذ للحضور بالمدرسة، وتنمية المهارات والمواهب، مع التشديد علي المشاركة في المسابقات والأنشطة التي تنظمها الإدارة التعليمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انضباط العمل محافظة قنا اليوم مدير عام ادارة نجع حمادي التعليمية قنا اليوم انضباط العملية التعليمية الأنشطة التربوية و

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت جامعة الإسكندرية الدراسة للعام الجديد اليوم السبت 2024/9/28، والتزام طلاب الكليات بجميع المراحل التعليمية، فى أول أيام العام الجامعي. 

وقام الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية،  بجولة تفقدية لكليات المجمع الطبي، وأهما كليات مجمع العلوم الإنسانية، وتأكد من انتظام سير الدراسة وجاهزية قاعات المحاضرات والمعامل والمختبرات، وإتباع الإجراءات لاستقبال الطلاب.

وأطمأن رئيس الجامعة على تجهيزات البنية التحتية والمباني والخدمات لاستقبال الطلاب الجدد وأصحاب السنين الاخيرة بالجامعة، كما ناقش التحضيرات التي تمت لاستقبال الطلبة مع مطلع العام الدراسي الجديد، مع عمداء الكليات.

 وحث المسؤولين على ضرورة تنظيم العديد من البرامج للطلاب الجدد وذلك بغية تعريفهم بالكليات وبأقسامها والخدمات التي تقدمها الجامعة وكيفية الاستفادة منها وذلك لتوفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب خلال رحلتهم التعليمية.

وخلال جولته اكد على ضرورة دعم الطلاب المتعثرين في سداد مصروفات العام الدراسي عن طريق برامج صندوق التكافل الاجتماعي، ووفق لمجموعة من الشروط والضوابط والقواعد، التي تم تطبيقها من قبل المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

وأقام حوار مفتوح مع الطلاب، وهنأهم بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد، وشدد في جولته على ضرورة الاهتمام بالمعرض السنوي لجامعة الإسكندرية، والذي يضم مجموعة من الملابس والمصنوعات الجلدية والمستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية لخدمة الطلاب والعاملين بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • مدير عام تعليم المنشأه يوجه بعدم ربط تسليم الكتب بالمصروفات
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • قيادات تعليم الجيزة فى جولات لتفقد سير العملية التعليمية فى الإدارات المختلفة
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف السبب
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب
  • التفاصيل الكاملة حول وفاة مدير مدرسة الدوار للتعليم الأساسي بالمنصورة
  • محافظ مطروح يتفقد سير العملية التعليمية ويوزع أدوات مدرسية على الطلاب
  • محافظ مطروح يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية.. صور
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان مدرسة على عبد الشكور للتعليم الأساسي