صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد السلطة الفلسطينية تنفي شن اعتقالات سياسية في الضفة الغربية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات أرشيف الخميس 13 يوليو 2023 15 52نفى مسؤول .، والان مشاهدة التفاصيل.

السلطة الفلسطينية تنفي شن اعتقالات سياسية في الضفة...

الناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات (أرشيف)

الخميس 13 يوليو 2023 / 15:52

نفى مسؤول أمني في السلطة الفلسطينية، اليوم الخميس، اتهامات من حركتي حماس والجهاد بشن حملات اعتقال على خلفية سياسية في الضفة الغربية.

وقال الناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات، في بيان بأنه "لا صحة للإشاعات التي يتم تداولها حول قيام الأجهزة الأمنية باعتقال أشخاص على خلفية سياسية".

وقال دويكات إن الاعتقال أو التوقيف الذي طال بعض الأشخاص مؤخراً "جاء بناءً على مذكرات قانونية صادرة من جهات الاختصاص بعد أن قدم بعض المواطنين شكاوى".

وأضاف "نسعى دائماً إلى تعزيز جبهتنا الداخلية ونبذ الفوضى والفلتان والفتنة في صفوف أبناء الشعب الفلسطيني واحترام سيادة القانون واجب نسعى إلى تحقيقه حفاظاً على السلم الأهلي وحماية للقانون".

ويأتي ذلك في وقت اتهمت حركة الجهاد الإسلامي على لسان الناطق باسمها داود شهاب، أجهزة الأمن الفلسطينية باعتقال ثمانية من قيادات الحركة في الضفة الغربية خلال الأيام الماضية.

وقال شهاب، في تصريحات للصحافيين في غزة، إن هذه الاعتقالات "لا تخدم جهود تعزيز التوافق الوطني وإيجاد مناخات إيجابية قبيل اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في القاهرة" المقرر نهاية الشهر الجاري.

وأضاف "نطالب السلطة الفلسطينية بالإفراج الفوري عن جميع معتقلي حركة الجهاد وكافة الفصائل والتوقف عن هذه الاعتقالات التي لا تخدم سوى مصلحة الاحتلال الإسرائيلي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطة الفلسطینیة فی الضفة الغربیة الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تقتحم بلدة "صرة" غرب نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بلدة صرة، غرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلّة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وفتشت عددًا من المنازل.

اندلعت اشتباكات مع قوات الاحتلال في نابلس، في وقت شهدت عدة مناطق في الضفة الغربية الليلة الماضية اقتحامات ومداهمات من قوات الاحتلال تخللتها اعتقالات.

يُذكر أنّ مواجهات اندلعت في البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • المملكة المتحدة تعارض بشدة إعلان إسرائيل شرعنة 5 بؤر استيطانية بالضفة الغربية
  • المملكة المتحدة تعارض بشدة إعلان إسرائيل شرعنة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية
  • حرب غزة.. لحظة فاصلة تعيد تشكيل مستقبل السلطة الفلسطينية
  • صحفي أمريكي ينشر قصصا مفزعة من الضفة الغربية.. مقبلون على أيام رهيبة
  • فلسطين تطلب عقد اجتماع عربي طارئ لبحث مواجهة "الجرائم" الإسرائيلية
  • رويترز: إسرائيل تمدد فترة سماح تتيح التعاون بين البنوك الإسرائيلية والفلسطينية
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة "صرة" غرب نابلس
  • الاتحاد الأوروبي: شرعنة "إسرائيل" بؤر استيطانية بالضفة "تقويض للسلام"
  • محللون: التوسع الاستيطاني بالضفة الغربية أخطر ما يواجه الشعب الفلسطيني منذ 1948
  • سيناريو مرعب لـإسرائيل: المقاومة قد تطلق صواريخ من الضفة خلال عام