صحافة العرب:
2024-10-06@05:08:32 GMT

يوم انتخابي تجريبي خلال سبتمبر المقبل

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

يوم انتخابي تجريبي خلال سبتمبر المقبل

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن يوم انتخابي تجريبي خلال سبتمبر المقبل، دعت اللجنة الوطنية للانتخابات، الراغبين في المشاركة بتنظيم عملية التصويت في المراكز الانتخابية المنتشرة على مستوى إمارات الدولة .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوم انتخابي تجريبي خلال سبتمبر المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوم انتخابي تجريبي خلال سبتمبر المقبل
دعت اللجنة الوطنية للانتخابات، الراغبين في المشاركة بتنظيم عملية التصويت في المراكز الانتخابية المنتشرة على مستوى إمارات الدولة...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول عرض لفيلم "راست" بعد 3 سنوات على مقتل مصوّرته

أخيراً، سيُبصر فيلم الغرب الأمريكي "راست" النور، في عرض أوّل ضمن فعاليات المهرجان السينمائي الدولي لفن التصوير السينمائي "كاميريماج"، بمدينة تورون البولندية.

يأتي ذلك بعد 3 سنوات على وقوع جريمة قتل مصورة الفيلم الأوكرانية هالينا هاتشينز برصاص حي، خلال تصوير أحد المشاهد، وتواصل الاتهامات والتحقيقات، التي شملت بطل الفيلم الممثل الأمريكي أليك بالدوين (66 عاماً).


نقاش سينمائي 

ويعقد منظمو الدورة 32 من المهرجان، التي تمتد بين 16 و23 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، حلقة نقاش تضم مخرج الفيلم جويل سوزا، والمصورة السينمائية بيانكا كلاين والمصور المخضرم ستيفن لايتهيل بعد العرض.
سيشهد الثلاثي مناقشة الأحداث المحيطة بالفيلم، ومرحلة استمرار الإنتاج مع بيانكا بعد وفاة هالينا، بالإضافة إلى الحديث عن دور المرأة في التصوير السينمائي والسلامة في مواقع تصوير الأفلام.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، من غير الواضح مشاركة بطل الفيلم ومنتجه التنفيذي بالدوين في العرض الأول في المهرجان الشهر المقبل، بعدما أُسقِطت محاكمته بتهمة القتل غير العمد في أغسطس (آب) الماضي.

تكريم هالينا

أثنى مدير المهرجان ماريك زيدوفيتش على جهود هالينا الكبيرة لعرض الفيلم في مهرجان "كاميريماج"، الذي يكرّم المصورين السينمائيين الدوليين.
ولفت في بيان إلى أنّه خلال الدورات السابقة، كرّم المهرجان ذكرى هالينا بدقيقة صمت وناقشت لجنة من المصورين السينمائيين السلامة في موقع التصوير، والشهر المقبل، وبالتعاون مع مصورين سينمائيين وعشاق السينما، ستتاح الفرصة لتكريمها بشكل خاص.


بين الإيقاف وانتهاء التصوير

كان إنتاج الفيلم قد توقف مؤقتاً في أكتوبر (تشرين الأول) 2021، إثر إطلاق النار من سلاح يحمله بالدوين خلال التصوير، ما أسفر عن وفاة هالينا، إضافة إلى إصابة المخرج جويل سوزا.
وبعد سلسلة من الجلسات والتحقيقات والاتهامات، حُكم على المنتجة التنفيذية للفيلم غوتيريز ريد بالسجن 18 شهراً في أبريل (نيسان) الماضي بعد إدانتها بتهم تتعلق بالحادث، فيما بدأ تصوير الفيلم مطلع 2023، وانتهى في مايو (أيار) 2023.
 

مقالات مشابهة

  • بقفزات على المسرح.. ماسك يظهر بتجمع انتخابي لترامب في موقع محاولة الاغتيال
  • 5 جنيهات تراجعًا بأسعار الذهب بمحلات الصاغة منتصف تعاملات اليوم السبت
  • البحوث الزراعية يستعرض حصاد أنشطة مبادرة المراكز الإرشادية خلال سبتمبر 2024
  • حصاد أنشطة مبادرة المراكز الإرشادية الزراعية خلال سبتمبر 2024
  • 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية
  • المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات التصالح خلال الإجازات الرسمية
  • عمرو دياب| حفل جديد في نوفمبر المقبل .. الموعد والمكان
  • أمانة منطقة حائل تصدر تقرير جولاتها الرقابية خلال شهر سبتمبر
  • أول عرض لفيلم "راست" بعد 3 سنوات على مقتل مصوّرته
  • إحتفالات 26 سبتمبر المفاصلة الإجتماعية الهوياتية , الدولة العميقة ومخلفات الإستعمار البريطاني