ترفيه، صح أم خطأ حقيقة تسريب امتحان الرياضيات البحتة الجبر والهندسة الفراغية ثانوية عامة 2023،تداولت جروبات الغش شاومينج صورًا لامتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "صح أم خطأ".. حقيقة تسريب امتحان الرياضيات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية" ثانوية عامة 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"صح أم خطأ".. حقيقة تسريب امتحان الرياضيات البحتة...

تداولت جروبات الغش شاومينج صورًا لامتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2023، معتقدة أن الصور المتداولة لامتحان الجبر والهندسة الفراغية هي المنعقدة فعليًا صباح اليوم الخميس 13 يوليو.

وتستعرض في السطور التالية لمتابعيها معرفة حقيقة تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية، واجابات الامتحان 2023.

حقيقة تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2023امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2023

عقب بدء لجان امتحانات الثانوية العامة وتوزيع أوراق الامتحان وبدء الطلاب في أداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2023، زعمت جروبات الغش شاومينج تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2023 المنعقد صباح اليوم الخميس الموافق 13 يوليو لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، مؤكدة أن الصور المتداولة لـ امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي عبر جروبات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي هي الامتحان المنعقد فعليًا لطلاب الثانوية العامة.

وزارة التربية والتعليم تحقق في واقعة تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2023

تلقت وزارة التربية والتعليم أنباء تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2023، وبدأت على الفور التحقيق في الأمر وتتبع الصور المتداولة لـ امتحان الجبر والهندسة الفرعية للصف الثالث الثانوي 2023 عبر جروبات الغش للتأكد من صحتها والكشف مصدرها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عقوبة تسريب الامتحانات أو محاولة الغش في الثانوية العامة 2023

أما عن عقوبة تسريب الامتحانات، فقد نص القانون علي أن تكون عقوبة من يقوم بكل هذه الأفعال بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات، وفرض غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه، مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في قانون آخر، ويعاقب بنفس العقوبة كل من شارك بأي وسيلة في ارتكاب هذه الجريمة.

ونص قانون مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على أن كل من شارك في ارتكاب مثل هذه الجرائم السابق ذكرها، تكون عقوبته الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد على 50 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023امتحانات الثانوية العامة 2023

والجدير بالذكر أن آخر امتحانات الثانوية العامة 2023 هو امتحان الجبر والهندسة الفراغية للعام الدراسي 2022-2023، وبدأت امتحانات الثانوية العامة من يوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس امتحان الجبر والهندسة الفراغیة 2023 امتحانات الثانویة العامة للصف الثالث الثانوی 2023 الثانویة العامة 2023 جروبات الغش

إقرأ أيضاً:

بالتزامن مع صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر 2024.. المؤسسة العامة توضح حقيقة زيادة الراتب

مقالات مشابهة القوات المسلحة الأردنية.. تعلن عن رابط الاستعلام عن قرض الإسكان العسكري

‏30 دقيقة مضت

مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra

‏33 دقيقة مضت

لإنتاج الهيدروجين الأخضر.. مصر تبحث توطين صناعة المحللات الكهربائية مع تحالف عالمي

‏51 دقيقة مضت

Honor تطلق جهاز Pad X8a Nadal Kids اللوحي بمعالج Snapdragon 680

‏ساعة واحدة مضت

وزارة المالية العراقية تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أكتوبر 2024 وحقيقة زيادتها

‏ساعتين مضت

رابع أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم تخفض توقعات أرباحها في 2024

‏ساعتين مضت

يترقب عدد كبير من المتقاعدين موعد صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر 2024، والتي أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد عن البدء في إيداعها في حسابات المستفيدين البنكية منتصف الليل، حيث يمكن لكل مستفيد الاستعلام من خلال التواصل عبر موقع المؤسسة للتأكد من ذلك، أو التواصل من خلال البنك ثم التوجه لصرف الراتب في الصباح من ماكينات الصراف الآلي، ولكن هل هناك زيادة في رواتب هذا الشهر؟

صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر

في مثل هذا اليوم من كل شهر ينتظر ملايين المستفيدين من المعاش التقاعدي بالمملكة لحظة الإيداع، حيث حددت المؤسسة العامة للتقاعد موعد الإيداع بحيث يكون في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، ما لم يتوافق مع عطلة رسمية في البنوك السعودية، وبما أن يوم 1 أكتوبر يوافق الثلاثاء فليس هناك مجال لتأخير الراتب أو تبكيره، وقد تم البدء في إيداع بشكل تدريجي في بنك الراجحي والأهلي والرياض وجميع البنوك الأخرى.

حقيقة زيادة رواتب التقاعد

معاناة المتقاعدين والذين منحوا وطنهم سنوات من عمرهم سواء في العمل في القطاع العام أو الخاص لا تنتهي، حيث لا يزال هناك أعباء كثيرة على كاهلهم، ومع احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 كان هناك آمالا معقودة على وجود زيادة في الرواتب، وهو ما نفته المؤسسة العامة، حيث لم يصدر قرار بوجود زيادة لهذا الشهر، ويتم الصرف وفق سلم رواتب التقاعد المعمول به حاليا.

خطوات الاستعلام عن راتب المتقاعدين

للتأكد من أنه تم الإيداع لراتب التقاعد يمكن ذلك من خلال رابط المؤسسة العامة للتقاعد واتباع الخطوات الآتية:

في البداية قم بزيارة البوابة الإلكترونية الرسمية للمؤسسة.ثم اختر خدمة الاستعلام عن المعاش من قائمة الخدمات الإلكترونية.قم بتسجيل دخولك إلى النظام باستخدام حسابك في النفاذ الوطني.سوف تظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بطلبك..
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • بالتزامن مع صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر 2024.. المؤسسة العامة توضح حقيقة زيادة الراتب
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • التعليم تكشف حقيقة إلغاء مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي من العام القادم وتغيير منهج الفيزياء والكيمياء
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2025
  • «التعليم»: الاستعانة بمعلمي التعليم الفني لسد العجز في مادة الرياضيات
  • طالع هابط : ثانوية بسكيكدة لم تسلم لحد الأن بسبب تقصير السلطات والأولياء مستاؤون
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع