ابين (عدن الغد) خاص

أطلع الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الخميس من المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر إلى سير نشاط العمل والاطلاع على مصفوفة من المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام الحالي وماستشهده المديرية من مشاريع خلال بداية العام الجديد 2024م

واستمع غيثان إلى دور السلطة المحلية في مديرية خنفر ودورها التنموي والخدمي من المحامي مازن بالليل الذي أستعرض خطة المديرية الاستثمارية التي تركزت على المجال التعليمي في بناء المدارس وإعادة التأهيل ، وبناء الوحدات الصحية ومشاريع الصرف الصحي وترميم مبنى إدارة الأمن في المديرية وبناء الجسور وتأهيل عدد من شبكات المياه والصرف الصحي وتقديم الدعم الكامل لحملات النظافة.

مؤكدا أن العام القادم سيشهد بلورة الكثير من المشاريع في مجال التعليم وبناء المدارس ، ومشروع مياه منطقة شقرة واستكمال صيانة وتأهيل شبكات الصرف الصحي.
وثمن من جانبه رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ حسن غيثان جهود السلطة المحلية بمديرية خنفر وحرصها على العمل والإسهام الفعال في حلحلة الكثير من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية.

مؤكدا وقوف قيادة المجلس في المحافظة والمديرية إلى جانب جهود السلطة المحلية في تعزيز عملها من خلال التنسيق المشترك لإزاحة كافة التحديات والصعوبات للنهوض بواقع المديرية والتخفيف من معاناة المواطنين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية

الاقتصاد نيوز - بغداد

بحث وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري ورئيس اللجنة المالية في مجلس النواب عطوان العطواني، الأربعاء، المشاريع والبرامج التربوية المستدامة. 

وذكرت وزارة التربية في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أنه "تعزيزاً للمشاريع التربوية والبرامج التنموية المستدامة، التقى وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري رئيس اللجنة المالية النيابية عطوان العطواني في مبنى الوزارة، اليوم، باحثاً معه أهم خطوات الاستدامة التي وضعتها الوزارة ضمن الخطط الاستراتيجية لهذا العام من أجل توفير بيئة مناسبة لأبنائنا الطلبة". 

وأضافت، أن "اللقاء تمخض عنه رفع تقرير فوري إلى رئيس مجلس الوزراء حول آليات تحويل جنس الأراضي الزراعية إلى تربوية بعد حصر أعدادها في جانب الرصافة الثانية، وتفعيل المشاريع المتلكئة بالسرعة الممكنة لفك الزخم الحاصل في مدارس منطقتي الزوراء والمعامل". 

وتابعت أن "اللقاء ناقش ايضا إنهاء ملف تسوية الملاكات والاستفادة من العقود الجديدة في سد الشواغر الحاصلة في بعض الاختصاصات العلمية الحرجة"، مشيرة إلى أن" الاجتماع حضره المدير العام لتربية الرصافة الثانية حسن الكعبي ومديري الإشراف التربوي ومشروع الوزارة رقم واحد والأبنية المدرسية".

مقالات مشابهة

  • وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها
  • «التنمية المحلية» و«العمل» يبحثان آليات تنفيذ مبادرة «بداية جديدة»
  • شركات محلية خلال “ويتيكس”: ريادة الإمارات بقطاع الطاقة تسهم في انتشار المشاريع المحلية حول العالم
  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • اجتماع تنسيقي بالمنوفية لمتابعة تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • البحث العلمي ركيزة أساسية لدفع عجلة تنمية اقتصاد المحافظات وبناء القدرات الوطنية
  • وزارتا البيئة والتنمية المحلية تقومان بالتسليم النهائى للمدفن الصحي الآمن بأسوان
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • "أولياء أمور مصر" يرصد المشاكل التي واجهت الطلاب منذ بداية العام الدراسي