شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إنقاذ حياة حاجة ستينية بعد توقف قلبها بمستشفى أجياد للطوارئ، وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي، أن المريضة وصلت مستشفى أجياد للطوارئ كحالة إنقاذ حياة وقد توقف القلب، حيث تم التعامل مع الحالة بشكل عاجل وسريع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنقاذ حياة حاجة ستينية بعد توقف قلبها بمستشفى أجياد للطوارئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنقاذ حياة حاجة ستينية بعد توقف قلبها بمستشفى أجياد...

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي، أن المريضة وصلت مستشفى أجياد للطوارئ كحالة إنقاذ حياة وقد توقف القلب، حيث تم التعامل مع الحالة بشكل عاجل وسريع من فريق التدخل السريع بالمستشفى، حيث تم إعطاء صدمات كهربائية وبفضل من الله تم إنقاذ حياتها في اللحظات الأخيرة، وتم الاستمرار بإعطاء الأدوية الداعمة للحياة ومن ثم إدخال المريضة لقسم العناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.

يذكر أن مستشفى أجياد للطوارئ تمكن خلال العام الماضي 2022م من تقديم خدمة طبية لـــ 637 حالة دخول للعناية المركزة حيث أن المستشفى تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية وطواقمها الطبية وماتمتلكه من كوادر بشرية مؤهلة تأهيلاً عالياً لتقديم أفضل رعاية طبية بأعلى جودة للمواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ بمستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ

نجح فريق جراحة المخ والأعصاب بمستشفى بلطيم التخصصي بمحافظة كفر الشيخ، في إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ من الدرجة الرابعة لمريضة في منتصف العمر.

تفاصيل الجراحة

البداية كانت بوصول المريضة إلى المستشفى مصابة بورم خبيث بالمخ من الدرجة الرابعة لمريضة في منتصف العمر، وذلك بناءً على الفحوصات والأشعات التي أظهرت حجم الورم الكبير، وتم تحضير الحالة للعمليات بأسرع وقت، وإجراء الجراحة، وتحسنت حالة المريضة مباشرةً بعد الجراحة، وتستكمل رحلة علاجها خارج المستشفى.

أجرى الجراحة الدكتور مصطفى رمزي، مدرس جراحة المخ والأعصاب بكلية الطب البشري بجامعة بورسعيد، والدكتور حسن علام، أخصائي جراحة المخ والأعصاب بمستشفى المنصورة الدولي، وأطباء التخدير الدكتور محمود فوزي، مدرس التخدير والعناية المركزة بكلية الطب البشري بجامعة كفر الشيخ، والدكتور علي النواصرة، مدرس مساعد التخدير والعناية المركزة بكلية الطب البشري بجامعة كفر الشيخ، وعدد من الأطباء وفريق التمريض.

وكيل «صحة كفر الشيخ» يشكر الفريق الطبي

من جانبه، قدم الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، الشكر إلى جميع الأطباء وفريق التمريض والعاملين بمستشفى بلطيم التخصصي بقيادة الدكتور أحمد حواس، مدير المستشفى، على جهودهم المبذولة في إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ من الدرجة الرابعة لمريضة في منتصف العمر بالمستشفى، متمنيًا أنّ تكون عمليات جراحة المخ والأعصاب نقلة كبيرة بالمستشفى.

مقالات مشابهة

  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • بمستشفى إدكو المركزي.. بدء تشغيل الوحدة الخامسة من وحدات إذابة الجلطة الدماغية بالبحيرة
  • "ميناء صحار" يدشن "منظومة صحار للاستجابة للطوارئ"
  • ميناء صحار والمنطقة الحرة يدشن منظومة الاستجابة للطوارئ
  • وكيل صحة مطروح يتابع ميدانيا حالة مصابى حادث الأتوبيس بمستشفى الضبعة المركزي
  • هبوط مروحية إسرائيلية بمستشفى هداسا لنقل جنود مصابين فى غزة
  • وزارة الصحة: مليشيا الدعم السريع اغتالت استشاري التخدير بمستشفى الحصاحيصا
  • إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ بمستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ
  • تفاصيل جديدة عن انفجار قنينة الاوكسجين بمستشفى سوق الشيوخ
  • صحة الشرقية: بدء تفعيل مشروع ميكنة الكلى بمستشفى الحسينية المركزي