بغداد اليوم- متابعة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في العالم (ذا بيست) خلال عام 2023.

وضمت القائمة النهائية للجائزة، كلا من:

ليونيل ميسي (إنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين) - إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي ومنتخب النرويج) - كيليان مبابي (باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا).

وسيتم الإعلان عن الفائز خلال حفل سيقام في العاصمة الإنجليزية لندن يوم 15 يناير/كانون الثاني 2024.

وستكون هذه هي المرة الثالثة، التي يقام فيها هذا الحدث الكروي المرموق بلندن، التي سبق لها استضافته في عامي 2016 و2017.

‎يذكر أنه تم في سبتمبر/أيلول 2023، إعلان القوائم الأولية للمرشحين والمرشحات لكل فئات الجوائز.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

نجحت لجنة الكرة بنادى البلاستيك الذي سيشارك في دوري القسم الثاني ب فى التعاقد رسمياً مع أحمد عاطف لاعب شباب بسيون والبنك الأهلي السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور مصطفى اسماعيل وكيل اللاعب، في حضور احمد عبد الغني المدير الفني، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي البلاستيك في الصعود لدورى المحترفين.

وتعاقد نادى البلاستيك رسمياً مع محمود دولا لاعب البنك الاهلي وكيما اسوان السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور مصطفى اسماعيل وكيل اللاعب .

محمود دولا

كما تعاقد مع بلال احمد لاعب نجوم مصر لمده موسمين، وأيضا تعاقد نادى البلاستيك رسمياً مع أحمد كمال رينجو لاعب اتحاد بسيون وطنطا السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور احمد عبد الغني المدير الفني وسيد عادل وكيل اللاعب .

كما تعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، وبدأ الجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها حسن عبده ومحمد تريكه.

 

لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب
  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية