يأكل الأمير وليام وكيت دائماً بشكل منفصل في يوم الكريسماس، وفقاً للتقاليد الملكية، ويجتمع أعضاء العائلة المالكة في andringham House في 25 ديسمبر (كانون الأول) لتناول وجبة غداء احتفالية، ولكن قبل ذلك يجب تقسيم الرجال والنساء.

 ويشهد يوم عيد الميلاد تناول أفراد العائلة المالكة وجبة الإفطار في الساعة 9 صباحاً قبل حضور قداس كنيسة القديسة مريم المجدلية في الساعة 11 صباحاً، وعند عودتهم إلى المقر الريفي، الذي انتقل إلى الملك تشارلز الثالث بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، تبدأ مشروبات ما قبل الغداء على الفور.

وأوضح الطاهي الملكي السابق دارين ماكغرادي أن السيدات يتناولن وجبة الإفطار في غرف نومهن، بينما يتجمع الرجال في غرفة الطعام قبل ساعتين من توجههم إلى الكنيسة، وليس من الواضح تماماً السبب، لكن هذا يعني أن أمير وأميرة ويلز، وكذلك الأزواج الملكيين الآخرين، لن يأكلوا معاً.

وفي حديثه في عام 2017، قبل عدة سنوات من وفاة الملكة إليزابيث، قال السيد ماكغرادي لصحيفة ديلي ميل "في يوم عيد الميلاد، تختار السيدات عموماً تناول وجبة إفطار خفيفة مكونة من شرائح الفاكهة ونصف ثمرة جريب فروت والخبز المحمص والقهوة التي يتم توصيلها إلى غرفهن، ويتم تسليم صينية الملكة في تمام الساعة التاسعة صباحاً".

وأضاف ماكغرادي "في هذه الأثناء، ينزل أفراد العائلة المالكة الذكور إلى غرفة الطعام في الطابق السفلي لتناول وجبة إفطار دسمة في الساعة 8.30 صباحاً مع البيض واللحم المقدد والفطر والرنجة والكلى المشوية، لإعدادهم لخدمة كنيسة القديسة مريم المجدلية في الساعة 11 صباحاً، وعندما يعودون، يتناولون مباشرة مشروبات ما قبل الغداء".

وسبب الانفصال ليس مفهوماً، ولكن قد يكون للسماح للنساء بالحصول على مزيد من الوقت لإعداد شعرهن ومكياجهن، وتناول الطعام في غرفهن سيسمح بذلك.

وتابع ماكغرادي "المرة الأولى التي يجتمع فيها أفراد العائلة المالكة عشية عيد الميلاد هي لتناول شاي بعد الظهر في الساعة الرابعة مساءً، وغالباً ما يكون ذلك في صالون ساندرينغهام المزخرف تحت سقفه المطلي بشكل رائع. ويتضمن ذلك كعكة كبيرة، عادةً ما تكون كعكة الزنجبيل أو إسفنجة العسل والكريمة. وتظهر الكعكات الصغيرة جنباً إلى جنب مع شطائر الأصابع المليئة باللحم الإنجليزي، وجبن سيج ديربي ومخلل برانستون أو الدجاج، مع وعاء من شاي إيرل جراي".

ويتناول أفراد العائلة المالكة أيضاً العشاء عشية عيد الميلاد ويفتحون هداياهم، ومع ذلك، هناك عنصر آخر في عيد الميلاد الملكي لا يزال غير واضح، وهو ما إذا كان الأمير هاري وميغان سيحضران ساندرينغهام.

ويُزعم أن الزوجين تعرضا للإهانة بعد "سحب" دعوتهما قبل إرسالها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأمير وليام كيت ميدلتون الأميرة كيت ميدلتون عید المیلاد فی الساعة

إقرأ أيضاً:

لماذا يوصي الأطباء بتناول الكرز الأحمر عن الأصفر؟

تعتبر أنواع الكرز متنوعة من حيث اللون والطعم، حيث تشمل الألوان الأحمر الداكن والبرتقالي والأصفر والأبيض، وتختلف الفوائد الصحية لهذه الأنواع تبعاً لمكوناتها.

متى تسبب الوحدة الوفاة بالسكتة الدماغية؟.. أطباء يحذرون من كارثة فوائد الكرز الأحمر

ووفقًا لما ذكره موقع فيستي. رو ، يشير الخبراء إلى أن الكرز الأحمر يتميز بكونه يحتوي على نسبة أعلى من الفركتوز مقارنة بالكرز الأصفر، مما يمنحه مذاقًا أكثر حلاوة. 

لذلك، يُنصح الأشخاص الذين يفضلون الأطعمة الأقل حلاوة بتناول الكرز الفاتح اللون، بينما يمكن لعشاق الأطعمة الحلوة الاستمتاع بالكرز الأحمر.

من الجدير بالذكر أن الكرز الأحمر يحتوي على مستويات عالية من بيتا كاروتين، وهو مضاد قوي للأكسدة. تزداد هذه النسبة كلما كان الكرز أكثر احمرارًا. 

لكن، بشكل عام، جميع أنواع الكرز تحتوي على كميات جيدة من بيتا كاروتين، مما يجعلها فعالة في الوقاية من السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية.

علاوة على ذلك، يُعتبر الكرز مصدرًا غنيًا بالبوتاسيوم وعناصر معدنية أخرى ضرورية للحفاظ على الصحة العامة. هذا التركيب الغذائي يجعل الكرز خيارًا ممتازًا لتعزيز الصحة العامة ومكافحة الأمراض.

بشكل عام، يمكن القول إن الكرز بكل ألوانه يقدم فوائد صحية متعددة. بينما يوفر الكرز الأحمر مذاقًا حلوًا ومضادات أكسدة قوية، يقدم الكرز الفاتح خيارات أقل حلاوة مع فوائد غذائية مشابهة. الخيار في النهاية يعتمد على التفضيلات الشخصية والاحتياجات الغذائية الفردية.

مقالات مشابهة

  • قبل تناول الفواكه والخضروات.. إليك نصائح لتقليل آثار المبيدات في الطعام
  • 3 أسرار طبيعية للتحكم في الشهية وخسارة الوزن بذكاء.. تجنب المياه الفوارة
  • إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى
  • كيف تحفز أدوية مكافحة السمنة الرائجة الشعور بالشبع؟
  • كيف يمكن لبكتيريا بالأمعاء أن تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن؟
  • لماذا يصاب الأطفال بالجفاف؟
  • طبيب يحذّر من الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية
  • أخصائية: البيض المسلوق أفضل خيار للبروتين صباحا
  • لماذا يوصي الأطباء بتناول الكرز الأحمر عن الأصفر؟
  • مليونير يشعل النار في منزل الزوجية ويحصل على البراءة.. لماذا فعل ذلك؟