حقق المنتخب الوطني للناشئين تحت 17 عامًا لكرة الطائرة، الفوز على نظيره الكاميروني بنتيجة 3/0 في ثاني مبارياته ببطولة أفريقيا التي تستضيفها مدينة مصراتة الليبية خلال الفترة من 10 وحتى 20 ديسمبر الجاري.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 
25/14
25/13
25/23

ومن المقرر أن تنطلق بعد قليل مباراة المغرب وتونس في تمام الساعة السادسة مساءً، وتقام مباراة المنتخب المقبلة في البطولة أمام المغرب غدًا الجمعة.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في اللقاء الافتتاحي أمام تونس أول أمس الثلاثاء، بنتيجة 3/0.

ويشارك في البطولة كلًا من مصر، تونس، المغرب، الكاميرون، بالإضافة إلى ليبيا البلد المستضيف للحدث.

من جانبه وجه الدكتور يوسف حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة ورئيس بعثة المنتخب، الشكر إلى الاتحاد الليبي للكرة الطائرة برئاسة عدنان البكباك، مؤكدًا أن البعثة المصرية تحظى باهتمام كبير ورعاية خاصة سواء في ملاعب التدريب أو صالات الجيم.

تابع حسن أن وسائل الانتقال المخصصة للبعثة المصرية متاحة طوال الـ 24 ساعة ويشرف على متابعة بعثة مصر من الاتحاد الليبي الكابتن خيرى دوه.

وأعرب الدكتور يوسف حسن عن سعادته بأداء منتخب مصر والنتائج الإيجابية مشددًا أن بعثة الفراعنة قادرة على الفوز باللقب الأفريقي والتأهل لبطولة العالم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المغرب وتونس كرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، عن عدد الدول المشاركة في بطولة مصر الدولية في نسختها الـ9 والمقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

ضمت قائمة الدول المنتظر مشاركتها في البطولة الدولية 27 دولة هي: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وتعد البطولة من البطولات الكبرى المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي والتي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل مسؤوليه نظرًا لإنتظامها وقوة المنافسة بها.

من جانبه، وجه الدكتور علي حسب الله الشكر لمسؤولي وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على الدعم الكبير الذي تلاقاه الاتحاد خلال الفترة الماضية حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يعبر عن اسم وسمعة مصر الحضارية لاسيما في ظل تنظيمها للعديد من البطولات العالمية والدولية الكبرى خلال الفترة الأخيرة وهو ما يتماشى مع رؤية الدولة في الجمهورية الجديدة.

وأضاف أن مصر أصبحت خلال الفترة الماضية محط أنظار كافة الاتحادات الدولية لما تمتلكه الدولة المصرية من منشآت مميزة أشاد بها القاصي والداني خلال الأعوام السابقة.

مقالات مشابهة

  • بريست يواصل انطلاقته الاسطورية في دوري أبطال أوروبا بالفوز على شتوتجارت
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • سفير الاتحاد الأوروبي بليبيا: تعيين محافظ ونائب له إنجاز كبير
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان