تراجعت الفنانة لقاء الخميسي عن شكوتها من غلاء الأسعار عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعربت عن استيائها من ارتفاع سعر زجاجة زيت الزيتون إلى أكثر من 1206 جنيها.

وشاركت لقاء الخميسي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وقالت: «بخصوص تصريحات زيت الزيتون وإنه وصل لـ 1200 جنيها، أنا تواصلت مع الشركة وفيه فاتورتين جم، فاتورة جت خطأ وهي 1205 كنت فكراها لعبوة زيت واحدة ولكن اكتشفت إنه فيه خطأ 1300 على عبوتين زيت الأسعار لسة مغليتش وبعتذر عن الخطأ ده».

لقاء الخميسياستغاثة لقاء الخميسي من غلاء الأسعار

وكانت لقاء الخميسي، كشفت عن معاناتها بشأن ارتفاع أسعار السلع الغذائية، بعد نشر شكوى عاجلة للمسؤولين حول ارتفاع سعر زيت الزيتون، مشيرة إلى أن ذلك يشكل صعوبة كبيرة على حياة الناس.

ونشرت لقاء الخميسي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وقالت: «أنا عندي سؤال وأول مرة اتكلم في الموضوع ده هنروح على فين، لما زجاجة زيت الزيتون دي سعرها 1206 جنيه، إيه بقى بجد هو إيه اللي فاضل، يعني أنا ست ممنوعة من كل الزيوت، يعني نأكل بإيه مية، سيبكوا مني خالص بقية الحاجات بقا الناس عايشة إزاي، ارحموا الناس».

وفي وقت سابق، شنت لقاء الخميسي هجوما على رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء حول ديانتها الحقيقة.

وكتبت لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن ديانتها، قائلة: «اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري».

اقرأ أيضاًزيت الزيتون بـ1200 جنيه.. لقاء الخميسي تستغيث بسبب غلاء الأسعار (صورة)

«كفاية جهل».. لقاء الخميسي تكشف عن ديانتها الحقيقية

أوعى تنسى نفسك.. لقاء الخميسي توجه رسالة حادة بعد سقوط صاروخ على طابا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخميسي الفنانة لقاء الخميسي تصريحات لقاء الخميسي ديانة لقاء الخميسي لقاء لقاء الخميسى لقاء الخميسي لقاء الخميسي و زوجها لقاء مع لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمی بموقع لقاء الخمیسی زیت الزیتون

إقرأ أيضاً:

أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة

أثارت صورة الفنانة رانيا يوسف ولاعب النادي الأهلي قفشه، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهور الثنائي في افتتاح إحدى المولات التجارية الخاصة، حيث مازحت الفنانة لاعب كرة القدم حول إلتقاط الصور الخاصة معها قائلة :«أنا عايزة صورة النادي الاهلي» وذلك بعد التقاط قفشة الصور معها.

وتصدرت صور وفيديوهات لاعب النادي الأهلي محمد مجدي قفشة والفنانة رانيا يوسف من افتتاح أحد الأماكن التجارية مؤخرا عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث شبه الجمهور الموقف بمقابلة الفنانة هياتم بالفنان نور الشريف في فيلم «غريب في بيتي»، حين جسد الشريف شخصية اللاعب شحاته ابو كف، ونشر أحد المتابعين الصور عبر «فيسبوك»، وكتب :«هياتم، زارت شحاتة أبوكف زمان ونادي الزمالك، ورانيا يوسف، زارت قفشة والنادي الأهلي، استفدتي ايه يا رانيا تخليني أبات حزين يوم الماتش، و٩٩٪؜ من شعب مصر، وجه كلمة لهياتم قصدي لرانيا».

وعلق متابع آخر:«يا قفشة ليك نفس يا حبيبي تخرج وتحضرافتتاح، واحنا جمهور الزمالك عمال يودي فينا شمال ويمين من يوم السوبر الافريقي».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • إعلامية خليجية شهيرة تفاجئ رونالدو بهديّة وتعلن أنها حققت حلم حياتها
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة في لقاء خاص وحصري على «الراديو 9090» غدا
  • المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة في لقاء خاص وحصري على «الراديو 9090».. غدا
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 71.78 دولار للبرميل
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • أسعار الذهب تتراجع إلى 2658 دولارا للأونصة نهاية تداولات الأسبوع الماضي