صحافة العرب:
2024-09-20@15:24:11 GMT

- بنزيما يُنهي مرحلة حمد الله بالاتحاد

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- بنزيما يُنهي مرحلة حمد الله بالاتحاد

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بنزيما يُنهي مرحلة حمد الله بالاتحاد، يبدو أن لا مكان للدولي المغربي في نادي اتحاد جدة السعودي، بعد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق، كريم بنزيما، حيث .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنزيما يُنهي مرحلة حمد الله بالاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنزيما يُنهي مرحلة حمد الله بالاتحاد

يبدو أن لا مكان للدولي المغربي في نادي اتحاد جدة السعودي، بعد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق، كريم بنزيما، حيث طلبت إدارة النادي من المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مغادرة النادي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الإعلامي سعيد أبو داهش في برنامج رياضي في السعودية أن إدارة الاتحاد طلبت من حمد الله مغادرة النادي على سبيل الإعارة، خاصةً بعد تعاقدهم مع بنزيما الذي يشغل نفس مركز حمد الله في الفريق.

وأشار أبو داهش إلى أنه من المرجح أن يرفض المهاجم المغربي الجلوس على دكة الاحتياط بعد وصول بنزيما، وهذا سيدفعه للرحيل عن الفريق في المستقبل القريب.

وأضاف أبو داهش أن المدرب البرتغالي نونو سانتو لا يرغب في التخلي عن حمد الله، حيث كان له دور كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي.

وشملت قائمة الفريق التي غادرت إلى معسكر الإعداد في الطائف استعدادًا للموسم الجديد حضور الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، على الرغم من التقارير التي تشير إلى احتمال رحيله بعد تعاقد الفريق مع بنزيما.

يجدر الإشارة إلى أن حمد الله توج بلقب هداف دوري روشن السعودي الموسم الماضي بتسجيله 21 هدفًا، متفوقًا على البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر، وقاد فريقه للفوز ببطولة الدوري.

ظهرت المقالة بنزيما يُنهي مرحلة حمد الله بالاتحاد أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على غواتيمالا

فاز منتخب الإمارات للرجال على نظيره غواتيمالا، 3.5 نقطة مقابل نصف نقطة، في الجولة السابعة من منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج، المقامة حالياً بالعاصمة المجرية بودابست.

يعد هذا الفوز الثالث لمنتخب الإمارات، الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط تصدر بها ترتيب المنتخبات العربية في الأولمبياد، فيما تصدرت الهند قمة الترتيب العام برصيد 12 نقطة.

ويلتقي الإمارات في الجولة الثامنة مع نظيره المصري، ويلعب سالم عبدالرحمن مع باسم أمين، وعمران الحوسني مع أدهم فوزي، ويلتقي عمار السدراني مع حامد وفا، وأخيراً إبراهيم سلطان مع سامح صادق.

"أولمبياد الشطرنج".. #منتخب_الإمارات يفوز على #ناميبيا https://t.co/arJeHEpEjd

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 15, 2024

وعلى صعيد متصل، شارك وفد اتحاد الإمارات للشطرنج في اجتماعات كونغرس الاتحاد الدولي للشطرنج، المقامة على هامش الأولمبياد، بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج، تريم مطر تريم، ورئيس بعثة المنتخب في بودابست، عبدالكريم المرزوقي، ومستشار اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي عضو مجلس إدارة اتحاد الشطرنج، سلطان الطاهر، ومستشار لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للشطرنج، مهدي عبدالرحيم، وعضو لجنة الفعاليات والأحداث بالاتحاد الدولي للعبة، سعود المرزوقي.

مقالات مشابهة

  • حزب الله أمام مرحلة جديدة
  • حزب الله واحتمالات الارتداد الإيجابي نحو الداخل
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على غواتيمالا
  • هجوم الـبيجر.. هل تبدأ مرحلة جديدة من المعركة بين حزب الله والاحتلال؟
  • نصرالله يؤكد المؤكد اليوم والمُواجهات الى مرحلة جديدة
  • قائد جيش الاحتلال: حزب الله سيتحمل ثمنا أكبر في كل مرحلة
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • بنزيما يرفع راية التحدي قبل صدام الهلال "بمثابة نهائي"
  • ‏مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي يدين تفجير أجهزة الاتصالات في لبنان
  • مبابي يعادل الرقم القياسي لـ بنزيما في دوري أبطال أوروبا