أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، أن الشرطة البحرينية شكلت على الدوام نموذجًا مشرفًا للعطاء والتفاني في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وتماسك المجتمع، مشيدًا بما يتميز به رجالها البواسل من مستويات عالية في الكفاءة والجاهزية.
ورفع سعادة وزير الإعلام أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة يوم الشرطة البحرينية، والذي يوافق الرابع عشر من شهر ديسمبر من كل عام، مؤكدًا سعادته أن هذه المناسبة فرصة للتعبير عن الاعتزاز بعطاءات رجال الشرطة الأوفياء، الذين يبذلون الغالي والنفيس حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان.


وأشاد سعادته بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية برئاسة الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية في سبيل صون استقرار مملكة البحرين وشعبها، وما تنفذه من مبادرات واستراتيجيات أمنية شاملة ومتكاملة، وما توليه من اهتمام مستمر برفع كفاءة منتسبيها بما يجعلهم أكثر تأهبًا واستعدادًا للتعامل مع مختلف المتغيرات.
وأشاد سعادة وزير الإعلام بمضامين الكلمة التي ألقاها معالي وزير الداخلية في الاحتفال الذي أقامته وزارة الداخلية بمناسبة يوم شرطة البحرين، حيث أكد معاليه أن الانتماء الوطني قيمة عظيمة يستوعبها الشرفاء ويجسدها الأوفياء، وأن حماية هويتنا الوطنية وعاداتنا الحميدة تعد من المرتكزات الأمنية المهمة في الاستراتيجية الأمنية المستقبلية لوزارة الداخلية، مؤكدًا سعادة وزير الإعلام أن هذه الكلمات المباركة لمعالي وزير الداخلية تعكس ما يكنه شعب البحرين من تقدير وعرفان لرجالنا البواسل في مختلف ميادين العمل والعطاء.
ونوه سعادة وزير الإعلام بالمسيرة المشرفة للشرطة البحرينية عبر ما يزيد على قرن من الزمان، والتي كانت فيها، وما تزال، مثالاً للانتماء والولاء والتفاني من أجل الوطن، مستذكرًا سعادته في هذه المناسبة تضحيات شهداء الوطن من رجال الشرطة، والذين سطروا بدمائهم الذكية، صفحات مضيئة من العزة والكرامة ستظل خالدة في ذاكرة الوطن، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة.
وأكد سعادة وزير الإعلام حرص الإعلام الوطني على إبراز الدور الذي تقوم به الشرطة البحرينية وجهودها الكبيرة في حماية الوطن والحفاظ على مكتسباته في إطار من الشراكة المجتمعية، داعيًا الله عز وجل أن يديم على الوطن الغالي وشعبه الأمن والاستقرار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا سعادة وزیر الإعلام الشرطة البحرینیة وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

"إعلام ونيل الفيوم": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وطمس هويتها

نظم مركزا إعلام ونيل الفيوم التابعان لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات احتفالية تحت عنوان ثورة 30 يونيو بين التحديات والإنجازات،  ضمن احتفالات قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة بالذكرى الـ11 لثورة يونيو.

جاء ذلك برعاية د. ضياء رشوان رئيس الهيئة، وإشراف د. أحمد يحيى رئيس القطاع وذلك بقاعة مجلس مدينة الفيوم وبمشاركة رموز و قيادات شعبية وتنفيذية عديدة بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني وأبناء الفيوم، وبحضور  د.أحمد حسني عميد كلية الخدمة الاجتماعية ومستشار رئيس جامعة الفيوم للاشطة الطلابية، محمد سعد مدير عام إعلام شمال الصعيد، الشيخ محمود عبد الستار وكيل منطقة الفيوم الأزهرية، والقمص تكلا شفيق عن مطرانية الفيوم،، خالد فراج رئيس مركز ومدينة الفيوم، اللواء أشرف عزيز عضو مجلس النواب السابق، سهام مصطفى مدير مركز الإعلام، محمد هاشم مدير مركز النيل، حنان حمدي مسئول البرامج.  

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، ثم كلمة افتتاحية لمديري مركزي الإعلام والنيل تناولت الهدف من  الاحتفال بهذه الذكرى الحادية عشر  لثورة الثلاثين من يونيو باستدعاء ذكريات المجد وقصص البطولة لرجال القوات المسلحة والشرطة والشعب لاستلهام المواقف والدروس التي تغرس قيم الولاء وصدق الانتماء وحب الوطن، وتجدد في النفوس ضرورة التمسك بمؤسسات الدولة الوطنية والإيمان بأهمية دورها الأصيل لأجل رفعة وعزة مصر، وتحقيق أهداف الخطة  الطموحة للتنمية المستدامة التي ستجعل من مصر "دولة العلم وبناء الإنسان" على كل الأصعدة والمجالات.


وتحدث محمد سعد عن الإعلام الوطنى المصرى موضحا أنه كان له  دورا كبيرا وملحوظا فى إنجاح ثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو 2013 وتأهيل الشعب وتعبئة الرأى العام مضيفا أهمية ممارسة الإعلام المصرى دوره فى التنوير التثقيفى والحضارى والمساهمة في رسم صورة أفضل لمستقبل مصر  .

وأوضح الشيخ محمود عبد الستار أن هذه الثورة الشعبية ساهمت في إنقاذ مصر من مخاطر التفكك ، فضلا عن محاولات انتزاع مصر من هويتها الثقافية والحضارية، والمحاولات المستميتة لأخونة مؤسسات الدولة، وأعادت مصر للطريق الصحيح، وساهمت في حمايتها من الانهيار وعمل الأزهر الشريف على تكريس كل قطاعاته من أجل نشر وسطية الإسلام، وخدمة المسلمين وغير المسلمين والتأكيد على قيم المواطنة والتعايش السلمي ورفض التمييز والعنف.

ووصف القمص  هذه الثورة  بالحدث الوطني والقومي الضخم حيث تكاتفت خلاله جموع المصريين، وتوحدت كلمتهم خلف مؤسسات الدولة والمخلصين من أبناء الوطن، لتعلن للجميع أن الأمة المصرية بعنصريها مسلمين ومسيحيين متمسكة بما لديها من جذور عميقة بالحفاظ على مسيرة الاستقرار والتنمية، مع التدين الصحيح المبني على القيم الأخلاقية والحضارية، لا التدين المغشوش أو  الاتجاهات المنحرفة .

وذكر  د. أحمد حسني في كلمته أنه على مدار السنوات العشر الماضية، عملت مصر بشكل دؤوب فى كل المجالات، وشهدت كل قطاعات الدولة تنمية، وتحركات فى كل اتجاه ومشروعات قومية عملاقة، إرساء لدعائم الجمهورية الجديدة، لافتاً إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد ثمار ونتاج لما يبذل من جهود كبيرة فى جميع القطاعات.

ومن جانب آخر، دعا المهندس خالد فراج المواطنين للاصطفاف خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة وعدم الانزلاق وراء مروجى الشائعات ، حفاظاً على استقرار الوطن .

شهدت الاحتفالية إذاعة عدد من الاغاني الوطنية و إلقاء مجموعة من القصائد الشعرية في حب الوطن، وأكد الحضور في ختام فعاليات الاحتفالية على ضرورة العمل و التعاون من أجل بناء مستقبل افضل للأجيال القادمة .

شارك في إعداد  الاحتفالية نادية أبو طالب أخصائي الإعلام بمركز إعلام الفيوم.

مقالات مشابهة

  • "إعلام ونيل الفيوم": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وطمس هويتها
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى حاكم عام كندا بالعيد الوطني لبلادها
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • النائب حازم الجندي يُشيد بكلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.. ويؤكد: حملت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • وزير الداخلية يلتقي مفوض الشرطة الدولية بالامم المتحدة
  • سمو ولي العهد يستقبل المواطنين يوم الاثنين في ديوان أسرة آل الصباح الكرام بقصر بيان