أعرب نجم نادي أيندهوفن الهولندي، إسماعيل صيباري، عن سعادته عقب تتويجه أمس بجائزة رجل مباراة فريقه أمام أرسنال الإنكليزي، في إطار الجولة السادسة من دور مجموعات منافسات دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب فيليبس.

وفي تصريح صحفي الأربعاء، عبّر صيباري، متوسط ميدان المنتخب المغربي، عن فرحته بالمكافأة التي حصل عليها، والتي توجت المجهودات التي بذلها في الآونة الأخيرة، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: “سعيد جداً بتتويجي بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقي أيندهوفن ضد أرسنال، أن تصل لهذا المستوى فهذا يعني أنني في طريق النجاح، فبعد سنوات من اللعب في الظل أصبح اسمي يتداول بشكل واسع والحمد لله”.

وتابع صاحب الـ22 عاماً: “أن يتم اختياري وسط لاعبين من المستوى العالي، شيء يرفع المعنويات في الوقت الحالي، كنت أعرف أن العمل في التدريبات سيؤتي أكله، أعتبر نفسي دوما في بداية المشوار، ويجب أن أواصل العمل كي أفرض حضوري في الدوري الهولندي وعلى المستوى الأوروبي، التتويج الأخير سيحفزني كثيراً كي أطور من مؤهلاتي الفنية والبدنية”.

وبخصوص استفادته مؤخراً من الانضمام لـ”أسود الأطلس” لتطوير مستواه مع ناديه أيندهوفن الهولندي، أضاف صيباري: “فعلاً استفدت كثيراً من الحضور مع المنتخب المغربي في المعسكرات التدريبية الأخيرة، أن تجاور لاعبين من المستوى العالي مثل حكيم زياش وأشرف حكيمي يعتبر أمراً إيجابياً، لذلك طورت مؤهلاتي الفنية والبدنية دون أن أحس، هدفي سيكون هو مواصلة الحضور بصفوف منتخب بلدي كي أحضر نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج”.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير على نظيره فريق مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام

افتتح التسجيل لمصلحة نادي توتنهام اللاعب جونسون في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء بعد تمريرة رائعة من فان دي فين.

دفاع يونايتد يقدم هدية لهجوم توتنهام

اشترك الآن!

???? رمز العرض: CHAMPIONS24
???? قم بزيارة https://t.co/UClVQWqjRI#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #مانشستريونايتد_توتنهام#PremierLeague #MANTOT pic.twitter.com/U4wnkMRSfW

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 29، 2024

ثم أضاف ديجان كولوسيفسكي الهداف الثاني في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من جونسون، قبل أن يسجل سولانكي الهدف الثالث في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

توتنهام يضيف الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد

اشترك الآن!

???? رمز العرض: CHAMPIONS24
???? قم بزيارة https://t.co/UClVQWqjRI#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #مانشستريونايتد_توتنهام#PremierLeague #MANTOT pic.twitter.com/dxQLqpYH0u

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 29، 2024

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة العاشرة، يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل مانشستر يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الدوري الإنكليزي: توتنهام يُسقط يونايتد بثلاثية في ملعبه وفيلا يُفرّط بالصدارة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • تن هاج: أحترم المنتقدين لكن لا أركز معهم كثيرا
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024