وقع بنك البركة بروتوكول تعاون مع مؤسسة الجود الخيرية المشرفة على مستشفى الناس، ضمن دوره الفعال في دعم المسؤولية المجتمعية بأغلب قطاعاتها وتحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة وتحديداً في القطاع الصحي. 

 وقع البروتوكول حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، وأيمن عباس الرئيس التنفيذى وأمين الصندوق بمؤسسة الجود المشرفة على تشغيل المستشفى، بحضور عمر عصفور أحد مؤسسي مستشفى الناس وعدد من قيادات البنك والمستشفى.

صرح حازم حجازي، بأنه فخور بالتعاون المستمر مع مستشفى الناس الخيرية، التي تعد إحدى المؤسسات الرائدة ومن أكبر المراكز الطبية المتميزة في مصر والشرق الأوسط، والتي ارتقت بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى للمستويات العالمية. 

وقدم بنك البركة الدعم للمستشفى بتوفير تكلفة 5 أجهزة حيوية داخل وحدة  المعامل  وبنك الدم.  

وأضاف: "تأتي هذه المبادرة ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها البنك في مجال التنمية المستدامة من خلال المساهمة في دعم وتطوير العديد من القطاعات الحيوية كالصحة وإيماناً منا بأهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات في دعم المنظومة الصحية في مصر".

وأعرب أيمن عباس عن سعادته بالتعاون المستمر مع بنك البركة وأن دعم البنك  بالأجهزة اللازمة لمعمل التحاليل بالمستشفى  سيكون له أثر ملموس  في مراحل تحاليل الدم المختلفة  والمضي قدمًا في تقديم الخدمات الطبية بأعلى معايير الجودة وبدون أي مصاريف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنك البركة بنك البركة مصر مستشفى الناس

إقرأ أيضاً:

تعاون بين «سوق أبوظبي» و«مصرف الهلال» لتعزيز الخدمات الرقمية


أبوظبي (الاتحاد)
وقّع مصرف الهلال اتفاقية مع سوق أبوظبي للأوراق المالية، يتم بموجبها تسهيل الاشتراك الفوري للمستثمرين في الطروحات العامة الأولية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في سوق أبوظبي للأوراق المالية من خلال منصة الاكتتاب الالكتروني الخاصة بالسوق، وأيضاً من خلال تطبيق مصرف الهلال للهواتف الذكية، وذلك بهدف تسهيل عملية الاكتتاب في الطروحات العامة الأولية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وجعلها أكثر كفاءة.
تمثل هذه الاتفاقية إضافة نوعية إلى مجموعة الحلول والخدمات المصرفية الرقمية لمصرف الهلال، حيث تتيح لمتعامليه إمكانية المشاركة رقمياً في الطروحات العامة الأولية، مما يسهل عليهم الاستثمار فيها دون الحاجة إلى توقيع أي نماذج ورقية أو التواجد في فروع المصرف، حيث تتم العملية بأكملها بشكل رقمي، مما يعزز الكفاءة والتناسب وسهولة الوصول.
ويمكن استخراج رقم المستثمر الوطني بسهولة من خلال تطبيق «سهمي» التابع لسوق أبوظبي للأوراق المالية في بضع خطوات بسيطة. وبمجرد حصول العملاء على رقم المستثمر الوطني الخاص بهم، يمكنهم الاكتتاب فوراً في الطروحات العامة الأولية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في سوق أبوظبي للأوراق المالية باستخدام منصة الاكتتاب الإلكترونية على موقع السوق، أو تطبيق الهلال المصرفي الرقمي، مما يضمن تجربة سلسة وفعالة لجميع المستثمرين.
وقال عبدالله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية: تعزز الاتفاقية مع مصرف الهلال التزامنا بتعزيز التجربة الرقمية للمستثمرين من خلال تبسيط عملية الوصول إلى الفرص الاستثمارية في الطروحات العامة الأولية على منصة الاكتتاب الالكتروني للسوق، ويأتي هذا التعاون في إطار جهود السوق المستمرة في العمل مع الشركاء لدعم المصدرين في التواصل مع مجتمع المستثمرين الأوسع نطاقاً، وتمكينهم المستثمرين من خلال تقديم المزيد من الحلول المبتكرة والوصول المباشر لتعزيز العملية الاستثمارية.
ومن جانبه، قال جمال العوضي، نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: يسعدنا التعاون مع سوق أبوظبي للأوراق المالية في وقت تشهد فيه الأسواق المالية في دولة الإمارات نشاطاً ملحوظاً، ونسعى عبر هذه الشراكة لتسهيل وصول متعاملينا الكرام إلى الفرص الاستثمارية المجزية، من خلال تمكينهم من المشاركة رقمياً في الطروحات العامة الأولية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية من خلال تطبيقنا الرقمي. وتعد هذه الشراكة مثالاً آخر على سعي مصرف الهلال وجهوده المستمرة لتوفير حلول مبتكرة ترتقي بالتجربة المصرفية لمتعامليه، بما يرسخ مكانته كأحد المصارف الرقمية الرائدة في الدولة.
وتدعم الشراكة الجديدة استراتيجية سوق أبوظبي للأوراق المالية لتعزيز استخدام الحلول الرقمية في سبيل توسيع قاعدة المستثمرين وزيادة مستويات السيولة، ويؤكد ذلك على الدور المحوري والمكانة المتنامية لكل من إمارة أبوظبي وسوق أبوظبي للأوراق المالية كوجهة جاذبة لرؤوس الأموال والاستثمارات المحلية والدولية.

أخبار ذات صلة 14 مليار درهم مكاسب سوق أبوظبي في أولى جلسات الأسبوع إدراج صندوق «شيميرا جي بي مورغان» في سوق أبوظبي 8 يوليو

مقالات مشابهة

  • البنك المصري لتنمية الصادرات يوقع شراكة استراتيجية مع منصة «eexpand»
  • تعاون بين «سوق أبوظبي» و«مصرف الهلال» لتعزيز الخدمات الرقمية
  • وزارة الهجرة وجمعية رجال أعمال الإسكندرية توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز جهود التدريب من أجل التوظيف
  • وزارة الهجرة ورجال أعمال الإسكندرية يوقعان بروتوكول تعاون للتدريب من أجل التوظيف
  • الهلال الأحمر الجزائري يدعم الخدمات الصحية في بني عباس
  • الهجرة وجمعية رجال أعمال الإسكندرية توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز جهود التدريب من أجل التوظيف
  • بروتوكول تعاون مشترك بين غرفتي الجيزه وساوباولو
  • بنك نزوى يوقع اتفاقية مع مكتب محافظ الداخلية لدعم جائزة ريادة الأعمال والابتكار
  • البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • بروتوكول تعاون بجامعة الوادي الجديد لتطوير زراعة النخيل.. صور