شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أزيلال إعتقال أربعيني يشتبه في تورطه في قتل زوجة شقيقه، أوقفت مصالح الدرك الملكي  بالمركز الترابي واويزغت بإقليم أزيلال، فجر اليوم الخميس، أربعيني يشتبه في تورطه في جريمة قتل مروعة هزت المنطقة. وحسب .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزيلال.

. إعتقال أربعيني يشتبه في تورطه في قتل زوجة شقيقه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزيلال.. إعتقال أربعيني يشتبه في تورطه في قتل زوجة...
أوقفت مصالح الدرك الملكي  بالمركز الترابي واويزغت بإقليم أزيلال، فجر اليوم الخميس، أربعيني يشتبه في تورطه في جريمة قتل مروعة هزت المنطقة. وحسب مصادر “اليوم 24″، فقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي في قتل زوجة أخيه، بعد خلاف تحول إلى جريمة قتل، بعد تلقي الهالكة ضربة قاتلة على مستوى الرأس. وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالكة […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل

تغيب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه في قضية التشاجر مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

يذكر أن المطرب رضا البحراوي تنازل عن اتهامه لشقيق محمود كهربا، لاعب الأهلى، والذى اتهمه فيه بالتعدى عليه، أمام المحكمة. 


وحرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي،  محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق كهربا، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتم القبض على المتهم وشخصين آخرين بصحبته. 

قررت جهات التحقيق بالقاهرة تجديد حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة ليلية على مركب نهري.

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.
 

مقالات مشابهة

  • خسائر جديدة يتعرض لها الاقتصاد البريطاني جراء تورطه في العدوان على اليمن
  • حماس تطالب المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياتهم والضغط لوقف جريمة الإبادة
  • اجرام بغداد تكشف عن جريمة قتل غامضة والاطاحة بالجناة بعد مطاردتهم بأكثر من محافظة
  • جريمة مروعة.. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف 3 أسرى مكبلي الأيدي بصاروخ بعد دقائق فقط من الإفراج عنهم!
  • الناصرية.. شخص يطلق الرصاص على شقيقه بسبب خلاف عائلي
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • استئناف محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان
  • عم اللاعب أحمد رفعت: كنا على أمل أن تتحسن حالته
  • اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • إندونيسيا ترحل 13 تايوانيا يشتبه في ارتكابهم جرائم خطيرة