تذيلت ثلاثة أفلام قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر الأفلام، إذ جاءت إيراداتها مجمعة أمس الأربعاء بـ2622 جنيهًا فقط، الأمر الذي يجعلها في مرمى التهديد بالسحب من دور العرض السينمائي خلال الساعات المقبلة في ظل انطلاق ماراثون موسم أفلام رأس السنة، وطرح أفلام جديدة واستقبال أخرى خلال هذه الأيام وذلك حسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

تضم قائمة أفلام السينما حاليًا 10 أفلام، حسب الترتيب من حيث الإيرادات يتصدر كل من شماريخ بـ 786 ألف جنيه، فيما يليه بلوموندو، العميل صفر، فوي فوي، وش في وش، سنة أولى خطف، الخميس الجاي، فيما تذيل القائمة أفلام أولاد حريم كريم، حسن المصري، البعبع.

فيلم أولاد حريم كريم

جاء فيلم أولاد حريم كريم في المركز السابع بـ 995 ألف جنيه، بطولة مصطفى قمر، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، عمرو عبدالجليل، خالد سرحان، رنا رئيس، تيام قمر، هنا داود، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس.

فيلم حسن المصري

وجاء فيلم حسن المصري في المركز الثامن من حيث الإيرادات بـ848 ألف جنيه، بطولة أحمد حاتم، دياموند عبود، لينا صوفيا، مكرم مراد، فريال يوسف، إخراج  سمير حبشي، قصة وسيناريو وحوار نورا لبيب وسمر طاهر.

فيلم البعبع

وفي المركز الأخير جاء فيلم البعبع بـ779 جنيها، أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، رحاب الجمل، الطفل جان رامز، والطفلة تيا حاتم، تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم شماريخ فيلم البعبع فيلم حسن المصري فيلم أولاد حريم كريم إيرادات أفلام

إقرأ أيضاً:

«ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تربعه على عرش ايرادات شباك التذاكر لموسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يضم أفلاما متنوعة بين الأكشن والكوميدي والتاريخي من خلال 4 أفلام سينمائية وهم ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس

وقال مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم ولاد رزق 3 حقق أمس الأربعاء إيرادات بلغت 4 ملايين و26 ألفًا و107 جنيهات، ولا يزال محتفظَا بالمركز الأول فى شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين من طرحه في السينمات.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أسماء جلال، أحمد الرافعي، سيد رجب، محمد ممدوح، على صبحي، وآخرين إلي جانب عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم الفنان كريم عبدالعزيز، نيكول سعفان وآخرين وهو من اخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهينى.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 13 مليونا و277 ألف جنيه بدور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في لبنان
  • موعد حفل مصطفى قمر في لبنان
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة