المحفد ( عدن الغد ) خاص :

بحضور الأمين العام لفريق الإعتصام الرياضي د/ عبدالله علي جعيرة ونيابة عن  الهيئة الإدارية لفريق الإعتصام عقد  ظهر اليوم في مديرية المحفد إجتماع إستثنائي بعدد من اللاعبين  في الفريق وذلك لمناقشة أوضاع وترتيب  الفريق

حيث إستهل الامين العام للفريق الترحيب بالحاضرين شاكرا" تلبيتهم الدعوة لحضور الإجتماع  مستعرضا" تاريخ الإعتصام الرياضي والإنجازات ومناقشة  جميع  الإحتياجات  والسعي لحل جميع الإشكاليات التي تواجه الفريق ،

داعيا" الي توحيد اللحمة  الرياضية لفريق الإعتصام ونبذ الدعوات المناطقية وسوء إختلاف وجهات النظر بين اللاعبين واثرهما السلبي  الكبير  على وحدة الفريق وقوته والذي أصبح من الفرق الرياضية الأكبر  تاثيرا" على الصعيد الرياضي المحلي في المحفد والحفاظ.

على الإنجازات التي حققها الفريق .

بعد ذلك تم فتح باب النقاش  للحاضرين  والذي تم فيه إستعراض أهم الأمور وخاصة الأمور الادارية والشؤون المالية  وشؤون تدريب الفريق  ، وبعد فيضا" وتفاعل كبير بالنقاش بين الحاضرين  والذي أقر الحاضرون فيه على النقاط الأتية :--

1-- تنشيط دور الإدارة بشؤون الفريق وتحديد أولوياته ومشاركته الرياضية وأن الإدارة للفريق هي المخول الوحيد  في تحديد المشاركات والإنشطة الرياضية وإنتقال اللاعبين لفرق أخرى  ويمنع منعا" باتا" بالتدخل في شؤون الإدارة وعملها .

2-- تشكيل إدارة مالية تهتم بجمع التبرعات المالية للفريق من الداعمين ومحبي الفريق وفتح حساب خاص بإحدى الصرافات في المحفد واستخراج سندات رسمية بالإداع والإخراج للحساب الذي أسندت فيه المهمة للأمين العام في أدارة الفريق كمرحلة مؤقته ، والدعوة لكل أبناء الإعتصام في الداخل والخارج بمد يد العون للفريق للإسهام في تحقيق الإنجازات الرياضية .
3-- الإتفاق حول إسناد مهمة تدريب فريق الإعتصام للأستاذ الرياضي / علي أحمد علي حيدرة وإحتساب راتب شهري مؤقت قابل لزيادة في الفعاليات الرياضية التي تقام بالمديرية ، ويعتبر المدرب  هوا  المخول الوحيدبإختيار اللاعبين في المشاركة وتحديد مواقع كل لاعب في الملعب ومخول كذلك في ترتيب جدول التدريبات وإختيار مايراه مناسب في تحديد الملاعب التي يراها مناسبة لاقامة. التدريب عليها  والزام كل اللاعبين المشاركين في الفريق للحضور المنظم لتدريب .
4-- إتفق الحاضرون علي إختيار شعار رياضي معين للفريق وإستخراج ختم خاص بالفريق .
5-- تتكفل أدارة الفريق بتفويض مشرف للجمهور في أثناء مشاركة الفريق  والذي يقوم بدوره بترتيب وضع الجمهور والتوعية بالتشجيع والمساندة الرياضية الراقية الخالية من أزعاج السكينة بالابواق المزعجة واطلاق الأعيرة النارية في المباريات .

6- - دعوة كل اللاعبين الذين بحوزتهم أي كأس حصل عليه فريق الإعتصام  بالبطولة أو الوصيف وذلك لوضعهم في مكان مخصص لتوثيق والإعلام  وتسليمهم  للأمين العام للفريق وحفظهم حتى يتم ترتيب مكان خاص لهم .
7- --  الدعوة  الى نبذ المناطقية والحافظ على وحدة الفريق وزرع الالفة والمحبة بين أوساط اعضاء ومحبي الفريق  .
6 -  الإهتمام بجيل اللاعبين الناشئين وتنشيط مشاركتهم في إقامة دوري محلي في المنطقة يتم فيه إشراك كل اللاعبين من كل القرى وتقسيمهم الى فرق  متعددة مخلوطة باللاعبين وذلك لإكتشاف وصقل المواهب الرياضية الناشئة من كل القرى .

واختتم الإجتماع بكلمة للأمين العام ثمن فيها نتائج الإجتماع وتفاعل الحاضرون في تحديد ومعالجة الإختلالات في الفريق والدعوة لجميع الرياضيون في المحفد بحل الخلافات بطرق قانونية وحضارية تتماشا مع جانب الرياضة السلمي وتحقيق المودة والمحبة بين صفوف أبناء المديرية الواحدة .

حضر الإجتماع كلا" من :
-علي أحمد مفتاح / مسؤول الإنشطة الرياضية بالفريق
-- أمين صالح أحمد ساري / كبتن الفريق
-- عوض عبدالله السارف / أحد اللاعبين الأساسبين في الفريق
-- ناصر احمد جعفر / أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق
-- علي صالح المجحلي / أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق
-- عوض علي همام / أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: أحد اللاعبین فی الفریق

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تستعرض تقريراً عن فريق التدخل السريع خلال النصف الأول من العام الجاري

استعرضت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرًا عن تدخلات فريق التدخل السريع خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث تم التعامل مع 6000 حالة تقريبا في الفترة من يناير إلى يونيو من العام الجاري بنسبة إنجاز 100%.

وتنوعت البلاغات بين حالات الأطفال والكبار بلا مأوي وتدخلات بمؤسسات الرعاية ورصد التقرير تصدر محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية والقليوبية، وبورسعيد، والبحيرة قائمة التدخلات على الترتيب، كما أن شهر فبراير كان الأعلى فى نسب البلاغات.

وأشار التقرير إلى انه من خلال التنسيق والتعاون المستمر مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تم التدخل مع 1240 بلاغا، وكانت معظمها لحالات مواطنين بلا مأوى وحالات إنسانية، كما قام الفريق بعمل تدخلات وتقديم مساعدات عينية ومالية لإجمالي 172 حالة، إضافة إلى إيداع 84 بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بين أطفال ومسنين بلا مأوى، ومن خلال منظومة التعاون والتنسيق مع وزارة الصحة تم نقل عدد 97 حالة إلى مستشفيات وزارة الصحة.

وأوضح التقرير تعامل الفريق على المستوى المركزي وأذرعه بالمحليات في إطار من المهنية مع الحالات بلا مأوى، والتي غالبا ما تمزج بين احتياجها للعديد من التدخلات الصحية والاجتماعية وغيرها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء.

ويتلقى الفريق البلاغات عبر الخط الساخن للوزارة (16439) والخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء (16528) أو من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويعمل الفريق المركزي من خلال أذرعه على المستوى المحلي الذين تم تدريبهم وتأهيلهم وفق أحدث برامج التدريب في هذا المجال.

اقرأ أيضاًوزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق طنطا.. وتوجه بسرعة تقديم الدعم للمتضررين

وزيرة التضامن تتابع سير العمل ببرامج ومشاريع الوزارة المختلفة

مقالات مشابهة

  • دي يونج مُهدد بـ«الغياب الطويل» عن برشلونة
  • 19 مباراة في انطلاق منافسات دوري الناشئين للهوكي.. غدا
  • بالصور نادي مشاعل الرياضي المراكشي يعقد جمعه العام العادي وهذا أهم ماجاء فيه.
  • توقيع اتفاقية تطوير ملعب فريق الخضراء الرياضي بنادي السويق
  • اتفاقية لتطوير ملعب الخضراء بنادي السويق بمعايير عالمية ورؤية مستدامة
  • وزيرة التضامن تستعرض تقريراً عن فريق التدخل السريع خلال النصف الأول من العام الجاري
  • اليوم.. اللجنة الخاصة لمناقشة برنامج الحكومة تعقد أولى اجتماعاتها
  • حقيقة اقتراب مؤمن سليمان من تدريب صن داونز
  • رسميًّا.. بيراميدز يطلب انضمام إبراهيم عادل للفريق قبل مواجهة الأهلي
  • رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت