أعرب بعض مشاهير ونجوم الفن عن تضامنهم المستمر للقضية الفلسطينية وعن مدى استيائهم لما يحدث منذ طوفان الأقصى حتى الآن، إذ يقومون بتوظيف حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى فى دحض الروايات الإسرائيلية المفبركة، وإظهار معاناة شعب غزة، الذى ما زال يسقط منه آلاف الشهداء من الأطفال والنساء ومواصلة الضغط النفسى لدى الشعوب العربية وليس فلسطين فقط، وذلك بعدما قام الكيان الصهيونى بأسر رجال دون ملابس مؤخراً، فانتفض الجميع اعتراضاً على الجرائم البشعة التى تحدث داخل فلسطين من قبل المحتل.

 

كندة علوش

هاجمت الفنانة كندة علوش عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، المحتل بعد الاعتداءات الوحشية على أهل غزة وخاصة أطفالها.

علقت كندة علوش قائلة: «إنه لعالم بائس ذلك الذى يدعو لعدم أكل لحوم الحيوانات خوفًا على أرواحها ولا يكترث لموت الأطفال، إنه لعالم مظلم ذلك الذى يحاضر بملايين الصفحات عن نبذ العنصرية وقبول الآخر، ويعتبر ملايين الفلسطينيين جنسًا أدنى وإبادتهم بهذا الشكل البشع لا تستدعى التحرك».

أضافت كندة علوش: «إنه لعالم منافق هذا الذى نعيش فيه. آلاف الأكاذيب عن حقوق الإنسان والعدل والمساواة ونبذ العنصرية أغرقنا بها الغرب، هو اليوم يضرب بها عرض الحائط وهو يشارك بدم بارد بقتل أطفالنا وأهالينا فى غزة».

 

درة

ما زالت الفنانة درة زروق تدعم شعب غزة ضد الجرائم غير الإنسانية التى يتعرض لها القصف المتواصل على قطاع غزة، والذى أسفر عن أكثر من 17 ألف شهيد وعشرات الآلاف من والمفقودين والجرحى.

نشرت درة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، جزءًا من أغنية داعمة لفلسطين، وعلقت عليها قائلة: «ظلم وقهر ما زال يعيشه الشعب الفلسطينى.. الكلمات أصبحت عاجزة عن وصف الوجع.. ولكن سنظل نحاول التعبير بمختلف الطرق لما بقى من إنسانية فى العالم».

أضافت درة زروق معلقة: «حتى لو أمسى وقف الإبادة والاحتلال الغاشم حلمًا، فهو لن يموت لأنهم أصحاب الحق، ولأن قضيتهم قضيتنا جميعًا.. الله يحميهم ويزيل الغمة».

 

نسرين طافش 

تضامنت الفنانة نسرين طافش، مع القضية الفلسطينية وشعب غزة ضد جرائم المحتل، إذ نشرت عبر حسابها الرسمى على «إنستجرام»، باقة من الصور لها ترتدى «سويت شيرت» عليه ألوان علم فلسطين، وعلقت: «عليكى منى السلام يا أرض أجدادى.. ففيكى طاب المقام وطاب إنشادي».

 

محمد عساف 

عبر الفنان الفلسطينى محمد عساف عن غضبه الشديد من الاعتداءات الإسرائيلية التى تحدث مؤخرًا على غزة.

وعلق محمد عساف عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى قائلًا: «لا أجد الكلمات للتعبير عما يجرى، لقد تعب الكلام منا.. تنفذ آلة القتل الإسرائيلية المجزرة تحت عين العالم، فلا يتحرك أحد، لنا الله. لنا الله يا أهلى فى غزة. لنا الله».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بعض مشاهير نجوم الفن للقضية الفلسطينية طوفان الأقصى الشعوب العربية الجرائم البشعة

إقرأ أيضاً:

أزمة مباراة!!

كشفت أزمة مباراة فريقى الزمالك والأهلى، الغطاء عن حقيقة ما يُسمى رابطة الأندية المحترفة، التى تحاول أن توهمنا بأنها تُدير مسابقة القسم الأول باعتبارها هيئة مستقلة منفصلة عن إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، هو قول لا يتفق مع لائحة النظام الأساسى للاتحاد الذى تعتبر هذه الرابطة ما هى إلا لجنة من اللجان التنفيذية للاتحاد مثلها مثل لجنة شئون اللاعبين وغيرها من لجان الاتحاد، أى أن أى قرار يجب أن يُعتمد من مجلس إدارة الاتحاد، حتى لو كان هناك تفويض من مجلس الإدارة لها بإصدار القرار المتعلق بالمسابقة، ولا يُقلل هذا الرأى من أن تلك اللجنة لها حساب مصرفى، لأن هذا الحساب ما هو إلا حساب فرعى للحساب الأصلى، من ثم جميع مصروفات وإيرادات هذه اللجنة يجب عرضها ضمن الميزانية العامة للاتحاد وتُعرض على الجمعية العمومية للاتحاد التى تحتوى على أندية أخرى من باقى الدرجات. إلا أننا فوجئنا أن اللجنة تتعامل مع الجمعية بأنها مسئولة ليس فقط عن القسم الأول فقط وإنما مسئولة عن التحكيم وعزل عضو مجلس إدارة بالاتحاد، ويوافق على إلغاء المباراة بعيداً عن تطبيق اللائحة التى تحكم القسم الذى تُدير الرابطة مسابقتها وباقى المسابقات، كما أوقعت الاتحاد واللعبة فى حرج كبير عندما تم تسوية الأزمة بحضور ممثل السلطة التنفيذية وفى مكتبه، الأمر الذى تمنعه اللوائح الدولية وتعتبره تدخل حكومى، ويمكن بشكوى من أى نادى وقف النشاط فى مصر ، الكل يفعل ما يراه دون قواعد أو لوائح.

لم نقصد أحد!!                           

مقالات مشابهة

  • ديوان المظالم
  • دفتر أحوال وطن «278»
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • بولتيكو: "كوربين" سيقود انتفاضة "يسار بريطانيا" ضد حزب العمال لدعم القضية الفلسطينية
  • كشف حساب حكومى
  • فكر جديد
  • أزمة مباراة!!
  • خانه الجميع (1)
  • التفكير بالتمنى وسكرة ينى