تصدر اسم الفنان أحمد العوضي تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شوق المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لشخصياته في أعماله القادمة في السينما والدراما.

أحمد العوضي يشوق الجمهور لـحق عرب والإسكندراني

وكان أحمد العوضي أعلن عن مسابقة جديدة لاختبار الجمهور حول شخصيته في فيلم الإسكندراني ومسلسل حق عرب عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، قائلا: «المسابقة الثالثة، المسابقة سؤالين، اسمي في فيلم الاسكندراني ( بكر الاسكندراني.

. .عز الاسكندراني.. محمود الاسكندراني، اسمي في مسلسل حق عرب ( عرب.. .حسن.. .سالم )، المسابقه 150 ألف جنيه على 10 فائزين، يومين وهلم الورق».

أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد العوضي عرض فيلم الإسكندراني الذي من المقرر أن ينطلق في 4 يناير لعام 2024، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون.

أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

أما مسلسل حق عرب يواصل الفنان أحمد العوضي تصويره في الوقت الحالي، وذلك استعدادا لعرضه خلال موسم رمضان 2024، ويشاركه في بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجي، وبطولة وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي يعلن عن مسابقة جديدة في هذا الموعد

بمشهد مصارعة.. أحمد العوضي يشوق جمهوره لـ«الإسكندراني» (فيديو)

دعمًا لـ فلسطين.. أحمد العوضي وخالد يوسف يشاركان في مظاهرة بإيطاليا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال أحمد العوضي أحمد العوضي أحمد العوضي عن فيلم الإسكندراني أحمد العوضي يتصدر تريند جوجل أعمال أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي تريند جوجل تفاصيل مسلسل حق عرب فيلم الإسكندراني مسلسل حق عرب أحمد العوضی حق عرب

إقرأ أيضاً:

«حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية

انضمت الفنانة السورية يارا قاسم، إلى فريق عمل مسلسل «حكيم باشا» لـ النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر عرض العمل ضمن ماراثون رمضان 2025.

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده في شهر أكتوبر المقبل.

وبدأ المخرج أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة أماكن التصوير، وذلك بعد أن انتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صياح، منذر رياحنة، سلوى عثمان.

أحداث مسلسل حكيم باشا

تدور أحداثه حول تاجر آثار يجسد دوره «مصطفى شعبان»، يدخل في مشكلة أمام منذر رياحنة، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية.

آخر أعمال مصطفى شعبان

وجاءت مشاركة مصطفى شعبان بـ مسلسل «حكيم باشا» بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي من خلال مسلسل المعلم.

وشارك في بطولة مسلسل المعلم بجانب مصطفى شعبان عدد من نجوم منهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل المعلم

دارت قصة مسلسل «المعلم»، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

اقرأ أيضاًأبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025

أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت

مقالات مشابهة

  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات