فنون، خالد جلال يشهد العرض المسرحي قرب قرب بالهناجر،02 30 م الخميس 13 يوليو 2023 كتبت منال الجيوشي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خالد جلال يشهد العرض المسرحي "قرب قرب" بالهناجر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خالد جلال يشهد العرض المسرحي "قرب قرب" بالهناجر

02:30 م الخميس 13 يوليو 2023

كتبت- منال الجيوشي:

شهد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، العرض المسرحي "قرب قرب" أمس الأربعاء، بمركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادي سرور

مسرحية " قرب قرب" ديكور فادى فوكيه، أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة محمد عبدالمحسن، مخرج منفذ سامي يوسف، تأليف وأشعار أحمد نبيل، وإخراج شادي سرور

العرض تمثيل مجموعة من أعضاء ورشة الهناجر للتمثيل، وتدور أحداثه حول عالم السيرك، والحياة الاجتماعية والمشاعر الانسانية بين عائلات السيرك، من حب وترابط ومواقف إنسانية، وعشق لهذا النوع الفريد من الفن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قرب قرب

إقرأ أيضاً:

كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

ذكرت تقارير إعلامية، أن نادي كريستال بالاس الانجليزي، ينوي منع الدولي المغربي شادي رياض من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المتزامنة مع فترة الاستعدادات للموسم الجديد. 

النادي الممارس في البريميرليغ يفضل بقاء اللاعب للتكيف مع أجواء الفريق الذي التحق به في الميركاتو الصيفي الحالي بعد موسم مميز مع ريال بيتيس الإسباني. 

وحسب شبكة ESPN، فإن هذا القرار مشابه لقرارات أندية أوروبية أخرى التي رفضت مشاركة لاعبيها لأسباب مرتبطة أساسا بمخاوف تعرضهم لإصابات، علما أن توقيت الأولمبياد لا يدخل ضمن أجندة "الفيفا" حيث تكون الأندية ملزمة بتسريح لاعبيها للمنتخبات. 

ومن المرتقب أن يعلن الناخب الوطني طارق السكتيوي غدا الخميس عن قائمة المنتخب الوطني لأقل من 23سنة المشارك في أولمبياد باريس.

ويتواجد الفريق الوطني في المجموعة الثانية رفقة كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، ويقابل في أول ظهور منتخب التانغو يوم 24 يوليوز الجاري. 

مقالات مشابهة

  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • سرور بن محمد يطلع على خطة «الأرشيف»
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية ويطلع على خطته الاستراتيجية
  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم
  • محمد الكغّاط والدرس المسرحي
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض